أخبارنا المغربية- محمد الميموني

واصل النجم المغربي مراد باتنا تألقه بالدوري السعودي، بعدما قاد فريقه الفتح إلى تحقيق فوز جديد، وهذه المرة على على ضيفه أبها، برباعية مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري روشن.

وتمكن باتنا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، رافعا رصيده التهديفي إلى 7 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المتصدر كريستيانو رونالدو.

وواصل باتنا مسيرته الموفقة هذا الموسم، وهو ما جعل عددا من المتتبعين ينادون بضرورة منحه فرصة الالتحاق بالنخبة المغربية، مطالبين الركراكي بضمه إلى المعسكر القادم للأسود من أجل الاستفادة من تألقه الحالي.

ومكنت نتيجة الفوز زملاء مراد باتنا من الارتقاء إلى المركز الثالث في سلم الترتيب الخاص بالدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر الهلال.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024

أفادت وسائل إعلام إنجليزية عن اقتراب نادي آرسنال من الحصول على خدمات لاعب منتخب إيطاليا، ريكاردو كالافيوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آرسنال يدخل سباق ضم كالافيوري

يُذكر أن كالافيوري، مدافع فريق بولونيا، قد جذب اهتمام العديد من الأندية الإيطالية مثل إنتر ميلان ويوفنتوس، بالإضافة إلى فريق آرسنال.

ووفقًا لشبكة "caughtoffside"، فإن آرسنال في محادثات متقدمة مع بولونيا لضم كالافيوري، ويستعد النادي اللندني لتقديم عرض يتراوح بين 50-55 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات المدافع الإيطالي.

ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

رغم اهتمام الأندية الإيطالية بضم كالافيوري، إلا أن إدارة بولونيا قررت عدم بيعه لمنافس في الدوري الإيطالي. كما أشارت بعض التقارير الإيطالية إلى أن عرض آرسنال السابق بقيمة 47 مليون يورو قد تم رفضه.

ومع ذلك، يُعتقد أن عرض آرسنال الجديد البالغ 55 مليون يورو يقترب من قيمة اللاعب التي يرغب فيها بولونيا، مما يعني أنه إذا تم تقديم هذا العرض، فقد يكون له تأثير كبير في إتمام الصفقة بنجاح.

مقالات مشابهة

  • وزير البلدية والإسكان يشهد انطلاق المنتدى السعودي التركي للمقاولات
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • محمد رمضان يتألق بزي من تصميم فاطمة الزهراء الإدريسي عليه خريطة الصحراء المغربية
  • بالفيديو.. اليوتبرز المصريين “Daddy & Shaggy” يكشفون ل”مراكش الآن” انبهارهم بجامع الكتبية
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة