أخبارنا:
2024-09-30@17:17:58 GMT

جزار يعتدي على مغربي يهودي والأمن يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

جزار يعتدي على مغربي يهودي والأمن يكشف التفاصيل

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منتصف نهار اليوم السبت 21 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام جزار، يبلغ من العمر 64 سنة، على تعريض مواطن مغربي يعتنق الديانة اليهودية لاعتداء لفظي مقرون بالعنف. 

 

وأوضح مصدر أمني، أنه حسب المعلومات المتوفرة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، فإن المشتبه فيه، الذي يزعم أنه دائن للضحية بمبلغ مالي زهيد، قام بتعريضه للعنف أمام محله المخصص للجزارة، مما تسبب في إصابة الضحية البالغ من العمر 69 سنة بجرح بسيط وسطحي على مستوى الظهر.

 

وقد مكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من ضبط المشتبه فيه، حيث تم العثور بحوزته على وصفة طبية حديثة تشير إلى متابعته للعلاج النفسي والعقلي أمام طبيب مختص.

 

ولحاجيات البحث القضائي، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذا الاعتداء.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو

نواف السالم

يعمل عدة لاعبين على الحصول على قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، الذي منحه هذه المرة لنجم مغربي.

وتمكن كريستيانو رونالدو، مع فريقه النصر من الفوز على الوحدة، بثنائية نظيفة، إذ سجل الهدف الثاني للفريق، في المواجهة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، بدوري روشن للمحترفين.

وبعد المباراة التقطت عدسات المصورين عدة لاعبين من نادي الوحدة، وهم ينتظرون في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس من أجل التقاط صورة مع رونالدو، الذي لبَّى بدوره طلبهم من دون أي ضيق، ولكنه اختص النجم المغربي جواد الياميق، مدافع الوحدة، بمنحه قميصه، إذ حصل اللاعب على توقيع “الدون” أيضًا على القميص.

وجدير بالذكر، أنه لا تعد هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الياميق على قمص رونالدو، إذ حصل الموسم الماضي أيضًا عليه، إذ قال وقتها في تصريحات له: “أبادر إلى طلب قميص اللاعب قبل بداية المباراة، وأكرر طلبي لضمان الحصول عليه، وهو ما حصل مع رونالدو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727491237776.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727521932462.mp4

مقالات مشابهة

  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • تبجح إسرائيلي جديد.. حاخام يهودي يدعو لـاستيطان العراق ولبنان
  • تبجح صهيوني جديد.. حاخام يهودي يدعو لـاستيطان العراق ولبنان
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • جنود إسرائيل على حدود لبنان يتحضرون لتوغل البري.. تقرير يكشف التفاصيل