شفق نيوز / أقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، يوم الأحد، المؤتمر الفني لمباراة الزوراء والنجمة ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

وتقام المباراة يوم غد الاثنين، عند الساعة السابعة مساءً على ملعب البصرة الدولي، وسيرتدي الزوراء الزي الأبيض، بينما يرتدي النجمة اللبناني الزي الأحمر.

وقال مدرب الزوراء حسام البدري، في المؤتمر الذي حضرته وكالة شفق نيوز: "نسعى لتحقيق الفوز على فريق النجمة، ولا سيما أننا نمتلك عاملي الأرض والجمهور، وسيكونان عاملين إضافيين لتحقيق الفوز في لقاء الغد".

ومع عودة الجماهير، توقع البدري، أن تكون النتائج إيجابية في المرحلة المقبلة، ولا سيما بعد أن انسجم اللاعبين الجدد فيما بينهم من خلال لقائي العربي الكويتي والرفاعي البحريني.

وأوضح أن "الفرصة ما زالت قائمة للانتقال إلى المرحلة الثانية، ولا سيما بعد خوضنا عدداً من المواجهات الودية والرسمية، لتصبح الرؤيا أوضح من السابق"، مردفاً بالقول: "لدينا معلومات جيدة عن فريق النجمة، هو فريق قوي ومتصدر الدوري اللبناني، وقد شخّصنا نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس".

وكان نادي الزوراء، قد تغلب على الحدود ودياً بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها اللاعب كولينس "هدفين" ومحمد علي عبود هدف واحد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الزوراء كأس الاتحاد الآسيوي النجمة اللبناني

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة

مراد المصري (أبوظبي)
واصل فريق الإمارات للدراجات الهوائية، صدارته المزدوجة لفئتي الفرق والفردي في النسخة الـ 111 من طواف فرنسا، وذلك للمرحلة الخامسة على التوالي، في ختام المرحلة الثامنة التي أقيمت اليوم، وحقق خلالها تادي بوجاتشار أفضل نتائج الفريق ليواصل التربع على القمة والاحتفاظ بـ «القميص الأصفر».
وأنهى بوجاتشار المرحلة الثامنة بتوقيت وقدره 4,04,50 ساعة، في لحظة عبر فيها عدد كبير من الدراجين خط النهاية في توقيت متقارب للغاية، ليعزز السلوفيني موقعه في صدارة الترتيب بإجمالي توقيت زمني يبلغ 31,21,13 دقيقة.
وما تزال المطارد على أشدها لبوجاتشار مع تواجد البلجيكي ريميكو إيفينيبول من فريق سودال كويك ستيب بالمركز الثاني بفارق 33 ثانية فقط، والدنماركي جوناس فينغارد من فريق فيسما بفارق دقيقة و15 ثانية فقط، من بين أسماء أخرى في بقية المراكز التالية.
وفي ختام هذه المرحلة الثامنة، واصل فريق الإمارات للدراجات صدارته لترتيب الفرق لإجمالي زمن دراجيه، والذي يبلغ الآن 91,08,34 ساعة.
ومن المقرر أن تقام غداً الأحد المرحلة التاسعة، والتي تمتد لمسافة 199 كلم داخل مدينة تروا الفرنسية، وتعتبر واحدة من أقوى المراحل كونها ذات طبيعة منحدرة.

أخبار ذات صلة أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»

مقالات مشابهة

  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • الاريتري يحرز المرحلة الثامنة بطواف فرنسا
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • كأس العراق.. قمةٌ نارية بين النوارس والصقور والقيثارة يواجه النفط
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • رسميًا.. إسلام عبد الغفار مديرًا فنيًا لشباب بسيون
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب