أعلن البرازيلي روبرتو أوليفيرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، قائمة لاعبيه استعدادًا للتوجه إلى القاهرة ، وملاقاة الأهلي الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

الأهلي وسيمبا التنزاني .. موعد إياب ربع نهائي دوري السوبر والقنوات الناقلة


واستقر المدرب البرازيلي على قائمة  تضم 24 لاعباً للتوجه إلى مصر.

وجاءت قائمة الفريق التنزاني المعلنة على النحو التالي ..

حراسة المرمى: أيوب لكرد – علي سالم – حسين آبيل
خط الدفاع: شوماري كابومي – محد حسين – إسرائيل مويندا – حسين كازي – كينيدي جوما – مالوني فوندو – دافيد كاميتا – هينوك إينونجا.
خط الوسط: فابريس نجوما – ساديو كانوتيه – ياسين مزاميرو – سعيدي نتيبازونكيزا – ويلي أونانا – كلاتوس تشاما – عبد الله هاميسي – لويس ميكيسوني.
الهجوم: جيان باليكي – موسيس فيري – دينيس كيبو – جون بوكو – شعباني شيلوندا.
كان لقاء الذهاب بين الفريقين ، والذي أقيم الجمعة الماضي بمدينة دار السلام التنزانية ، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل منهما.

تصريحات مدرب سيمبا ..

على صعيد متصل ، أكد روبرتينيو خلال تصريحات للصحافة التنزانية اليوم الأحد ، على أن لقاء الإياب في القاهرة الثلاثاء المقبل لن يقل أهمية ، وبالإمكان التسجيل في الأهلي بعقر داره ، المعركة الكروية لم تنته بعد، نحتاج إلى تصحيح الأخطاء السابقة في مباراة الذهاب وتقديم أفضل ما لدينا في مواجهة الإياب.

وأضاف ،"اللاعبون جميعًا بإمكانهم تحسين الأداء والجميع في فريقي مطالب بنسيان نتيجة لقاء الذهاب والتركيزالكامل على مباراة الثلاثاء المقبل ، للتعويض والمضي قدمًا إلى الدور نصف النهائي والبطولة".
وأضاف المدرب البرازيلي خلال تصريحاته  :اعترف أن فريق سيمبا بحاجة ضرورية لتصحيح أوضاعه الفنية قبل لقاء الثلاثاء، ومع ذلك قدمنا ظهور مميز خلال شوط اللقاء الثاني على ملعبنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري السوبر الافريقي سيمبا التنزاني سيمبا لويس ميكيسوني مدينة دار السلام

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحًا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك أن يفرح، لافتًا إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحًا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي، منوهًا أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتًا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت