موقع 24:
2024-06-27@11:34:41 GMT

الهواتف المحمولة تكشف 60% من حالات الخيانة الزوجية

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

الهواتف المحمولة تكشف 60% من حالات الخيانة الزوجية

توصلت دراسة حديثة إلى أن 6 من بين كل 10 أشخاص يتم اكتشاف خيانتهم لشركائهم من خلال الهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى.

ووجدت الدراسة أن حوالي 11% من النساء الغيورات يفحصن قوائم تشغيل أليكسا، بحثاً عن الأغاني، و8% ينظرن إلى ساعة اللياقة البدنية لمعرفة ما إذا كان شريكهن موجوداً بالفعل في صالة الألعاب الرياضية.

وتقوم حوالي 5% من النساء بمراجعة فيديو جرس الباب بحثاً عن الزوار المشكوك بهم، بينما تستخدم 2% الذكاء الاصطناعي لتزييف صوت الشريك والاتصال بالعشيقة المحتملة.

وتمكن 3% فقط 3 من الإمساك بالشريك متلبساً، أو بعد تلقي بلاغ من أحد الأصدقاء. وقالت جيسيكا ليوني، من موقع المواعدة للمتزوجين Illicit Encounters الذي أجرى الدراسة  "لقد تقدمت التكنولوجيا بطرق لم نكن نتخيلها أبداً خلال السنوات القليلة الماضية، وفي بعض الحالات، أصبح من السهل جداً ضبط الخائنين في حالة تلبّس".

وبعد سؤال 2000 مشترك بالموقع في بريطانيا، وجد الباحثون أن 65% من النساء اللاتي تعرضن للخيانة استخدمن أجهزة تقنية جديدة في جميع أنحاء المنزل للحصول على أدلة على خيانة الشريك. وتحتوي الأجهزة أيضاً على تتبع نظام تحديد المواقع العالمي جي بي إس، وسجل معدل ضربات القلب الذي يكشف متى يكذب شخص ما بشأن مكان وجوده، ومتى يرتفع معدل ضربات قلبه.

ولاحظت معظم النساء أن الشريك يخونهن عندما ظهرت رسالة هاتفية غزلية على هاتفه. وقالت 18% من النساء إنهن اكتشفن الخيانة من خلال التحقق من سجل التصفح الخاص بالشريك، و13% من خلال التحقق من سجل مكالمات هاتفه المحمول.

واكتشفت 9% من النساء ما يحدث من خلال التحقق من رسائل البريد الإلكتروني، واستخدمت 7% تتبع موقع الهاتف لمعرفة الحقيقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الهاتف المحمول من النساء من خلال

إقرأ أيضاً:

محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"

 

أكد الفنان محمد التاجي، رفضه التدخل في شكوى بنته من زوجها، مشيرًا إلى أن أي تدخل خارجي قد يؤدي إلى تفاقم المشكلات الزوجية بدلًا من حلها.

وأوضح التاجي، خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم،  أنه يؤمن بأن كل مساهمة خارجية في العلاقة بين الزوجين تكون كالمسمار الذي يضرب في نعش الحياة الزوجية، ما يمثل سببًا رئيسيًا في ارتفاع معدلات الطلاق في المجتمعات الحديثة.

قبل زواج بناته، أكد التاجي، أنه حرص على إعطائهن "الوصايا العشرة" بشكل محايد، من خلال توضيح حقوقهن وواجباتهن، مشددًا على أهمية تقديم الواجبات قبل المطالبة بالحقوق.

مقالات مشابهة

  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • محمد التاجي يرفض التدخل في شكوى بنته من زوجها: "يفسد العلاقة أكثر"
  • موبايلك أداة مش حياة مشروع تخرج لطلاب قسم الإعلام بآداب طنطا
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو” التي ترتقي بألعاب الهواتف المحمولة إلى آفاق جديدة
  • مليشيا الدعم السريع تتبع سياسة الرعب والصدمة من خلال القيام بأقصى قدر من الإرهاب
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب - عاجل
  • ارتفعت عن السنوات الماضية.. التخطيط تكشف نسبة اشغال المرأة العراقية للمناصب الحكومية - عاجل
  • خلية أزمة الحج تكشف أسباب ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين