4 أيام قضاها عمرو موسى عبد اللطيف، ابن محافظة الفيوم، في معبر رفح للمشاركة في تعبئة المواد الغذائية تمهيدًا لإرسالها لأشقائنا في غزة، لدعمهم بعد تعرضهم لقصف من الاحتلال الإسرائيلي، لا يغمض له جفن ولا يهدأ له بال، رغم ذلك لا يشعر بالتعب أو الشقاء، فقط كل همه، مثل باقي المتطوعين، إيصال المساعدات إلى غزة.

تفاصيل تلك الساعات يرويها «عمرو» في حديثه لـ«الوطن»، فضلًا عن اللحظات الأولى لعبور شاحنات الإغاثة لمعبر رفح.

لبى النداء فورًا

وقال عمرو إنّه تلقى اتصالًا من محمود الحجر مسؤول مؤسسة صناع الحياة بمحافظة الفيوم، وعرض عليه التطوع والذهاب إلى رفح لإيصال المساعدات الغذائية، فاستجاب دون تفكير، موضحًا أنّه قام بتحضير حقيبته وخرج على الفور متجهًا إلى رمسيس لاستقلال السيارة المتجه إلى رفح رفقة أحد أصدقائه.

لم ننم طوال أيام

وأشار إلى أنّه منذ يوم الجمعة الماضية لم ينم أحد من المتطوعين، ولكنهم لم يغضبوا أو يحزنوا أو يشعروا بالتعب، فكل ما كان يشغل بالهم هو دخول المساعدات لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة، موضحًا أنّهم أعادوا تعبئة وترتيب المساعدات في السيارات أكثر من مرة نظرًا لعدم قدرة السيارات في بداية الأمر.

أهل سيناء عونًا وسندًا

وأوضح أنّ أهل سيناء كانوا عونًا وسندًا منذ اللحظة الأولى وحتى الآن، حيث يتوافدون من العريش والشيخ زويد ورفح وغيرها لتقديم الطعام والشراب لهم، وبعض البطاطين، مؤكدًا كرمهم وحسن ضيافتهم.

عبور أول سيارات كان بمثابة النصر

وأضاف «عمرو» أنّ لحظة عبور أول سيارات مواد غذائية لمعبر رفح كانت بمثابة النصر في الحرب، حيث هلل الجميع وكبّر، مرددين «تحيا مصر»، مُوضحًا إنّهم في تلك اللحظة نسوا التعب والألم والإرهاق، وكل ما فكروا فيه هو وصول المساعدات لأهالينا في غزة أخيرًا.

إعادة ترتيب الشاحنات مجددًا

أكد الشاب الفيومي، أنّهم استمروا طوال الليل في إعادة ترتيب شاحنات الإغاثات نظرًا لعدم السماح بعبور عدد كبير من السيارات، موضحا أن الحكومة المصرية لم تألو جهدا في إيصال تلك المساعدات لغزة، ومساندتها للقضية الفلسطينية منذ اللحظة الأولى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معبر رفح القضية الفلسطينية قطاع غزة صناع الخير محافظة الفيوم سيناء

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوي: خلال الـ3 أيام الأولى من حرب أكتوبر فقد العدو أكثر من ثلث طائراته
  • مواطن من محافظة الشنان يروي تفاصيل اللحظات الأولى للهزة الأرضية ..فيديو
  • تفاصيل خامس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • فعاليات بمناسبة صوم الرسل بكنيسة مارجرجس بألماظة.. تفاصيل
  • نجل المختطف السقاف يروي تفاصيل صادمة لتلفيق مليشيا الحوثي تهمة التجسس لوالده
  • رئيس تغيرات المناخ: قطع الأشجار بدون داعي مُجرم.. وشركات السيارات مسؤولة عن العوادم
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اللحظة حاسمة.. هذا ما أعلنته السفيرة الأميركيّة عن التوتّر في جنوب لبنان
  • الأنبا مكاريوس يواصل دوره الرعوي للأقباط بالمنيا.. تفاصيل