اعلنت ادارة العلاقات العامة عن انطلاق حملة تكثيف الجولات الميدانية للفرق الرقابية التابعة لإدارات التدقيق ومتابعة الخدمات في كافة المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص اعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والاسواق .

واوضحت ان الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة مبارك الكبير نفذ جولته التفتيشية الرابعة على مستوى المحافظات يوم الخميس الماضي للكشف على تراخيص المحلات والاعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير طلال العقاب بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكد العقاب على قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالمراقبتين بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 21 مخالفة تنوعت ما بين عدم اقامة اعلان تعريفي للنشاط واضافة اعلان خاص للنشاط بدون ترخيص بالإضافة الى توجيه 16 تنبيه للالتزام باشتراطات البلدية بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية وازالة 41 اعلان عشوائي مخالف بمختلف الاحجام بمنطقتي القرين والقصور.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت مخالفات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بلدية الكويت مخالفات التدقیق ومتابعة

إقرأ أيضاً:

المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق

تواصل الوحدات المحلية شمال وجنوب محافظة المنيا، بالتعاون مع الإدارات التموينية والصحية والطب البيطري، في تنظيم وشن الحملات التفتيشية والرقابية لمفتشي التموين والرقابة التموينية ومباحث التموين على الأسواق والمخابز البلدية والمحال التجارية.

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على الوحدات المحلية، بالتعاون مع مديريات،  التموين، والصحة، والطب البيطري، وكافة الجهات المعنية، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، ومدى الإلتزام بالقرارات التموينية الصادرة ، والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات ، تحقيقاً للصالح العام ، والإطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين ، وصلاحيتها للإستهلاك الأدمي .

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قال المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم تنفيذ حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية ، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 107 محاضر مخالفة ، منها، 56 محضرا لمخابز بلدية ، حيث تنوعت المخالفات ما بين ، (نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - تصريف وتجميع).

وتمكنت مديرية التموين ، من تحرير 47 محضراً تموينياً، في مجال متابعة الأسواق ، تنوعت ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد من الثمن - منتجات منتهية الصلاحية - منتجات مجهولة المصدر - عدم وجود شهادات صحية -غش تجاري)، بالإضافة ،  إلى تحرير 4 مخالفات في مجال المواد البترولية.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • تحرير 24 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • تحرير 24 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار