وجهت الفنانة حنان مطاوع، رسالة شكر لجمهورها، بعد تصدر مسلسلها الجديد «صوت وصورة»، نسب أعلى مشاهدة على منصة watch it، مشيرة إلى أن الفنان ليس بيده اختيار مواعيد عرض أعماله، تزامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين، وما يمر به أهالي غزة من قصف ودمار شامل.

حنان مطاوع

وكتبت الفنانة حنان مطاوع، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: « برغم وجع القلب اللي احنا فيه بس مش بإدينا اختيار مواعيد عرض اعمالنا الحمدلله ان العمل بيتشاف واشكركوا جدا علي دعمكم الدائم ليا وللمسلسل صوت وصوره، ربنا ينصر فلسطين ويلطف لاهلها وباطفالها الكرام، وربنا يحرس مصر».

مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث المسلسل حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب. تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةأبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، يضم في بطولته بجانب حنان مطاوع، مجموعة من النجوم منهم: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًفلسطين في القلب.. حنان مطاوع تُعلق على فتح معبر رفح البري

صوت وصورة.. حنان مطاوع تتقدم ببلاغ ضد الطبيب المتحرش «فيديو»

أحدث ظهور لـ عمرو وهبة وحنان مطاوع قبل عرض «صوت وصورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة صوت وصورة تفاصيل مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة عرض مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل مسلسل حنان مطاوع الجديد الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين

شاركت الممثلة كندة علوش  متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت الصورة لدعم فلسطين، وعلقت عليها قائلة:"شمال غزة يموت جوعًا، إنشرو الهشتاج في كل مكان "٠


كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تكشف مخطط لنشر الفوضى.. موسى يذيع مكالمة مسربة بين عمرو واكد ومحمود وهبة
  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • الإمارات توجه رسالة حازمة للحوثيين: اتفاقية دفاعية قوية تربك الجماعة