صدى البلد:
2024-06-29@14:51:21 GMT

أوفربرايس على أسعار سوزوكى اسبريسو

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

شهدت سوق السيارات المحلي خلال الفترة الأخيرة، حالة من الركود؛ بسبب الارتفاعات المتتالية لأسعار السيارات، ومع هذه التخبطات داخل الأسواق، قَلَّت ظاهرة الـ"أوفر برايس" بشكل كبير؛ نتيجة عدم وجود بيع وشراء من الأساس.

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

ومع بدء ظهور موديلات 2024 المجمعة محليا داخل السوق المصري، عادت ظاهرة الأوفر برايس مرة أخرى على بعض الطرازات الشهيرة والتي تعتبر أكثر مبيعا وعليها الطلب متزايد .

قائمة أسعار سيتروين الجديدة في مصر بدأت بالنرويج.. فولكس فاجن ستتوقف عن بيع سيارات البنزين والديزل احدث أسعار لـ كيا سبورتاج 2024 في السوق المصري إصلاحه يكلفك آلاف الجنيهات.. نصائح للحفاظ علي فيتيس سيارتك رسميا كسرت المليون .. أسعار إم جي 6 الجديدة فى مصر

ومن بين طرازات السيارات التي يوجد عليها الأوفر برايس ، حاليا داخل السوق المصري ، تأتى السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، والتي تأتى من ضمن السيارات الرياضية الـ SUV متعددة الاستخدام الصغيرة .

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

ويتراوح الأوفر برايس على السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، ما بين 25 ألف جنيه إلى 60 الف جنيه ، على حسب المعرض او التاجر التى تباع لديه لفئتها السعرية الوحيدة .       

 

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

ومن المعروف ان السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، تستمد قوتها من خلال محرك 3 سلندر سعته 1000 سي سي ، بقوة 68 حصان، وعزم اقصي للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات .

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

وتتسارع السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 من وضع الثبات 0 الى 100 كم/ ساعة في مدة زمنية قدرها 14.3 ثانية .

 

وتاتى الابعاد الخارجية للسيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022، بطول 3565 مم، و عرض 1520  مم، و ارتفاع 1564 مم، وسعة النشطة الخلفية 239 لتر .

 

وتاتى السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، بعجلات 14 بوصة ، ومصابيح أمامية للضباب ، ومصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، و مرايات جانبية يدوية، ومصابيح خلفية ، وصداد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، و حساسات للركن في الخلف .

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

اما المقصورة الداخلية لسيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، فتاتى بزجاج كهربائي ، وعدادات رقمية ، وبلوتوث، وشاشة 7 بوصة، ومكيف هواء يدوي، وإمكانية طي المقاعد الخلفية،و2 مكبر صوت، ومخرج كهرباء 12 فولت.

 

وتضم السيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 بالعديد من وسائل السلامة والأمان منها ، ايرباج أمامي، وفرامل ABS، وايموبليزر، وقفل أمان للأبواب الخلفية، وسنتر لوك .

سوزوكي إسبريسو موديل 2022

اما السعر الرسمى للسيارة سوزوكي إسبريسو موديل 2022 ، فياتى بسعر 364,900 جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق السيارات سوزوكي إسبريسو موديل 2022 الاوفر برايس اسبريسو موديل 2022 سوزوكي اسبريسو سوزوكي اسبريسو

إقرأ أيضاً:

هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية

تأهل فريق "موتور سبوت" بكلية الهندسة - جامعة أسيوط، للمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى، بمسابقة "Ever Egypt"، لتصنيع السيارات الكهربائية، والتي تنظمها أكاديمية البحث العلمي، بالتعاون مع جامعة عين شمس.

وأعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، عن صعود فريق "موتور سبوت" بكلية الهندسة، للمنافسة بمسابقة "Ever Egypt"، لتصنيع السيارات الكهربائية، والتي يشارك بها أكثر من (٣٠) فريقاً على مستوى الجامعات المصرية.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط، بابتكار فريق "موتور سبوت" بكلية الهندسة، صناعة السيارة الكهربائية ذاتية القيادة، والمصنوعة بخامات محلية بنسبة (١٠٠٪)، مؤكدًا قدرة طلاب جامعة أسيوط على خوض المسابقات المحلية، والعالمية، في مختلف المجالات، والفوز بمراكز متقدمة فيها.

وأكد الدكتور المنشاوي، حرص الجامعة على تشجيع طلابها على المشاركة بالمسابقات المختلفة، وإتاحة الفرصة أمامهم للإبداع، والابتكار، والتواصل مع أقرانهم من مختلف الجامعات، لافتاً إلى أن صعود الفريق الطلابي يعد مؤشراً، على مواكبة المناهج الدراسية للتطور الأكاديمي في العالم.

كما أوضح الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن فريق "موتور سبوت" بكلية الهندسة، ابتكر سيارة تتميز بخفة وزنها عن مثيلاتها، نظراً لاستبدال بعض الأجزاء الحديدية بأجزاء من الألومنيوم، وتعد السيارة المشاركة في المسابقة هي الثالثة للفريق، مشيرًا أن المشروع حظي بدعم مالي من أكاديمية البحث العلمي بقيمة ٧٥٪ من قيمة تصنيع السيارة، و٢٥٪ من إدارة الجامعة من خلال وحدة المشروعات الابتكارية.

وأوضح الدكتور عزت الميرغني القائم بعمل عميد كلية الهندسة، إن الفريق مكون من (٨) طلاب من كلية الهندسة بالفرقة الرابعة ببرنامج هندسة الميكاترونيات والروبوتات بالكلية، بقيادة الطالب محمد علاء حمدي، وقد تم إطلاق اسم "غزة" على السيارة المشاركة في المسابقة، دعماً للقضية الفلسطينية، و أهل غزة.

كما أشارت لولا عطا مديرة إدارة وحدة المشروعات الابتكارية بالجامعة، إن المشروع حظي بدعم مالي من أكاديمية البحث العلمي بقيمة ٧٥٪ من قيمة تصنيع السيارة، و ٢٥٪ من إدارة الجامعة.

جدير بالذكر، أن الفريق يشارك في المسابقة تحت إشراف الدكتور محمد صفوت وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال عبد الناصر.

مقالات مشابهة

  • سيارة نيسان جوك موديل 2025.. المواصفات والأسعار داخل مصر
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • هندسة أسيوط تنافس في مسابقة «Ever Egypt» لتصنيع السيارات الكهربائية
  • الإفراج عن آلاف السيارات المحتجزة بالموانئ "الضربة القاضية للأوفر برايس"
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • "بعد تكدس السيارات في الموانئ".. شبح "الأوفر برايس" يهدد السوق من جديد
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024