عالم صناعة المحتوى الرقمي شهد تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وبات صانعو المحتوى يلعبون دورًا مهمًا في توجيه الاتجاهات والإلهام على وسائل التواصل الاجتماعي. واحدة من تلك الشخصيات الملهمة هي رحمة بسام.

رحمة بسام:

رحمة بسام هي صانعة محتوى رقمية معروفة بقدرتها على إلهام جمهورها من خلال محتوى متنوع ومفيد.

تقدم رحمة محتوى يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بدءًا من الثقافة والفنون إلى الأسلوب والجمال. إنها تجمع بين مهاراتها في التصوير والإنتاج لتقديم محتوى مميز.

رحمة بسام تتميز بقدرتها على التفاعل مع متابعيها وإيصال رسائل إيجابية. تستخدم منصات التواصل الاجتماعي كوسيلة لمشاركة تجاربها الشخصية والمعرفة مع الجمهور. إنها تشجع على الإبداع والتطوير الشخصي وتشارك في تنمية مجتمعها الرقمي.

رحمة بسام تقدم نصائح وتوجيه للشباب الذين يرغبون في دخول مجال صناعة المحتوى الرقمي. تشجع على تطوير مهارات التصوير والإنتاج وتشارك خبرتها في بناء جمهور وزيادة تأثير المحتوى.

بهذه الطريقة، تلعب رحمة بسام دورًا مهمًا في تطوير مجال صناعة المحتوى الرقمي وتشجيع الإلهام والتفاعل الإيجابي على الإنترنت. إنها صانعة محتوى تساهم في تحسين تجربة المشاهدين وتحفزهم على النجاح والإبداع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالمي

فعلت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؛ جهودها لإيصال رسالة الحرمين للعالم، عبر تفعيل قطاع اللغات والترجمة بالرئاسة.
إضافة إلى ترجمة خطب الحرمين والجمعة، وتقديم العديد من المبادرات؛ من ضمنها: صناعة محتوى إثرائي مترجم إلى عدة لغات، بالإضافة إلى خِدمات الترجمة لجميع المناشط والفعاليات والمبادرات الدينية المقامة بالحرمين.نشر رسالة الحرمينواقترنت الترجمة واللغات برئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بجميع الخدمات التعبدية للمنظومة الدينية؛ لإثراء تجربة القاصدين والزائرين، وإفادتهم من هدايات بيت رب العالمين، في صورة يعز نظيرها، وتعكس مدى حرص قيادة المملكة لخدمة رسالة الحرمين الدينية وقاصديهما.
أخبار متعلقة المساجد التاريخية.. معالم بارزة في رحلة الحجاج إلى المدينة المنورةجامعة الأميرة نورة.. تفاصيل التقديم بمبادرة "دعم أبحاث قضايا المرأة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وسخرت إدارة اللغات والترجمة برئاسة الشؤون الدينية العديد من الوسائل التقنية الحديثة لبث خطب ودروس الحرمين مترجمة، من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين للترجمة؛ بهدف تجسيد الإسلام بمنهجه الأصيل، ونشر رسالة المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى أكبر عدد من المستفيدين، وإيصال رسالة الإسلام الحق إلى العالم أجمع.
وترتكز أهداف رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بالإثراء الديني سواء في حلقات القرآن الكريم والدروس العلمية والتوجيه والإرشاد والتوعية الميدانية والأئمة والمؤذنين وإجابة السائلين؛ كونها جميعًا تصب في تحقيق رسالة الحرمين الوسطية عالميًا بعدة لغات، وإبراز دور المملكة الجوهري في خدمة الحرمين وقاصديهما.خدمة الترجمةوفي ظل توافد الأعداد الكبيرة من القاصدين والزائرين على اختلاف ألسنتهم إلى الحرمين الشريفين طوال العام؛ لأداء مناسك الحج والعمرة والزيارة والشعائر التعبدية، لم يكن تباين اللغات عائقًا أمامهم في الإفادة من الخِدمات الدينية المقدمة بالحرمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
فقد حرصت الرئاسة على أن تكون خِدماتها الدينية في إثراء الجميع؛ لكون المسجد الحرام هدى للعالمين، وبناء لعالمية رسالة الحرمين، وذلك من خلال تهيئة خدمة الترجمة والمترجمين، وإيجاد إدارة مستقلة تُعنى بشؤونها.
يذكر أن نحو 621 مليون مستمع حول العالم؛ استفاد من ترجمة خطبة عرفات لهذا العام 1445 هجرية؛ وهو رقم قياسي مقارنة بالسنوات الماضية، وأولية تاريخية، حيث تم بث الخطبة مترجمة ب 20 لغة من خلال منصة وتطبيق "منارة الحرمين".
فيما نجح مشروع الترجمة الفورية لخطبة عيد الأضحى المبارك بـ20 لغة عالمية، للوصول إلى نحو 20 مليونًا، من ضمنهم 6 ملايين مستمع فوري -وهو العدد الأكبر من نوعه- تحققه الرئاسة في تاريخها.

مقالات مشابهة

  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟
  • كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الشامسي في مجلس البطين
  • برنامج تدريبي في مجال صناعة «الألبان» بشمال الشرقية
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • إيداع مواطن مغربي في السجن لنشره محتوى ”داعشي” على تيكتوك باسبانيا
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • وليد سامي وإلهام عبد البديع يطرحان مدلعة
  • "الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالمي