كشفت الفنانة ديانا كرزون عن إصابتها بحالة من الاكتئاب بسبب الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

ديانا كرزون: أشعر بغصة في قلبي.. ما باليد حيلة

وكتبت الفنانة ديانا كرازون قائلة: «دخلت في حالة اكتئاب مش طبيعية، مش قادرة أستوعب شو عم بصير، في غصة كبيرة بالقلب ببكي من جوا، وما باليد حيلة غير الدعاء، أشعر أن الإنسانية راحت، أو يمكن بدأت تنقرض أو بطل في قيم ومبادئ زي زمان …قبل ما أتزوج كنت أحس أمي بتزودها شوي قديش كانت تخاف علينا وبعد ما تزوجت حسيت قديش الضنا غالي كثير، ولا شي بالعالم بيسوى شي قدام ولادي يلي هم أهم شي عندي وبالمرتبة الأولى».

View this post on Instagram

A post shared by diana karazon ديانا كرزون (أم راشد) (@dianakarazonw)

ديانا كرزون تحيي الأمهات الفلسطينيات: «قلبهم محروق وأقوياء في نفس الوقت»

وتابعت ديانا كرازون قائلة: «من وقت ما بلشت الأحداث وأنا بشوف كل أم فلسطينية كيف بتودع ولادها وقلبها محروق عليهم وبنفس الوقت قديش قوية وجبارة صرت ما أنام بالليل صار عندي أرق كل شوي أصحى أشوف راشد نايم واصفن فيه وأدخل عند سلمى بغرفتها واطمن عليها، أه على الوجع، الله يكون في عونكم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ديانا كرازون فلسطين غزة دیانا کرزون

إقرأ أيضاً:

دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشخص يستغيث لما حدث لنجلته الطالبه مريم محمود، المتوفية أثناء التجهيز عملية جراحية داخل مستشفى الهلال بالمنوفية، بمعرفة ما حدث لها وتسبب في وفاتها داخل المستشفى.

وفاة طالبة أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية بالمنوفية


وقال إن ابنته تبلغ من العمر 14 عامًا، وإنها كانت تعاني من ألم في أسفل القدم ودخلت مستشفى الهلال للتأمين الصحي بعد الانتهاء من الإجراءات الطبية من أشعة وخلافه، وبعد دخولها فوجئ بإخباره بنقلها إلى العناية المركزة.

تفاصيل وفاة طالبة أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بالمنوفية

وأضاف أن الأطباء قالوا إنهم لا يعلمون سبب ما حدث ومكثت في العناية المركزة من الـ11.30 صباح الأمس إلى أن أخبروهم بوفاتها، وأنه أبلغ قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أسرة الطالبة مريم تنتظر انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة لدفن جثمانها بالمنوفية 
وتنتظر أسرة الطالبة مريم محمود، انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة بعد تحويل الطالبة إلى الطب الشرعي بشبين الكوم، لاستلام الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة.

وفي وقت سابق، تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ وفاة طالبة داخل مستشفى الهلال للتأمين الصحي دائرة المركز، أثناء تجهيزها لإجراء عملية جراحية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لإصدار تصريح بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

مقالات مشابهة

  • كامل الباشا: اتسجنت سنتين.. واتمنعت من السفر 7 سنوات
  • أكاديمي أمريكي: أشعر بالإهانة بسبب استخدام قضية السود لتبرير الإبادة بغزة (شاهد)
  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • خبير عسكري: إسرائيل تعاني عمى استخباريا في لبنان وستخسر سواء دخلت أم لم تدخل
  • بعد شائعة وفاتها.. تيسير فهمى تطمئن جمهورها: أنا بخير
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية