أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستويات المذهلة التي يقدمها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق الريدز.

وقاد محمد صلاح للفوز على إيفرتون بهدفين دون رد، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، سجلهما النجم المصري في الدقيقتين 75 و90+7.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه الرسمي: "أكثر ما أحبه في محمد صلاح؟ ربما أحب الأرقام في الغالب”.

وأضاف: “لكنني أعتقد أن محمد صلاح لعب لنا عددًا لا يصدق من المباريات الرائعة، أمام إيفرتون لم تكن أفضل مبارياته ولكن بعد ذلك لا يزال ينفذ الضربات الحاسمة من ركلة الجزاء، ربما تكون هذه هي أهم مميزاته، وأنا أحب ذلك”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى لاعب يمكنه وضع الكرة في المرمى،  أنا احترمه كثيرا بسبب ما يقدمه من أجل الفريق”.".

وأضاف: "ما يقدمه محمد صلاح أمر رائع للغاية، والأرقام جنونية لن يتوقف أبدًا، هذه هي طبيعته وهذا رائع حقًا بالنسبة لنا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح كلوب صلاح ليفربول الريدز محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال

مع اقتراب منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس هذا الشهر، دخلت المنتخبات العربية الثلاثة (المغرب ومصر والعراق) المشاركة في مرحلة الاستعدادات النهائية، وسط محاولات باءت أغلبها بالفشل لاستقطاب نجوم بارزين للمشاركة في المنافسات.

وأعلنت مصر والمغرب قائمتيهما للمنافسات في البطولة، وفيما خلت قائمة مصر من نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، كان لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي على رأس قائمة أسود الأطلس، من بين 3 لاعبين فوق 23 عاما مسموح بمشاركتهم.

كما باءت مساعي الاتحاد العراقي لكرة القدم بالفشل فيما يتعلق باستقطاب نجم أوتريخت الهولندي ومانشستر يونايتد السابق، زيدان إقبال.

ونشر المنتخب المغربي قائمة اللاعبين المكونة من 22 اسما، الأربعاء، وفيها بجانب حكيمي، استعان المدرب طارق السكتيوي، بحارس مرمى نادي نهضة بركان منير الكجوي، ومهاجم العين الإماراتي المتألق مؤخرا سفيان رحيمي، كلاعبين 3 فوق السن.

مجموعات مصر والعراق والمغرب تتحدد بمنافسة كرة القدم في أولمبياد باريس اختتمت منافسات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما والتي أقيمت في قطر، الجمعة، لتتحدد بشكل كامل مجموعات الدول العربية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقررة هذا الصيف في باريس.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قائمة لاعبي المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، التي لم تشهد سوى انضمام لاعبين اثنين فقط فوق السن، هما لاعب أرسنال الإنكليزي السابق والذي لم يتعاقد بعد مع أي ناد حاليًا، محمد النني، بجانب جناح الزمالك المصري أحمد سيد "زيزو".

وكانت هناك محاولات للحصول على خدمات مجموعة من اللاعبين البارزين لكن أنديتهم رفضت التفريط فيهم، أمثال صلاح ولاعب طرابزون التركي محمود تريزيغيه، ومهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، ولاعبي الأهلي المصري إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، بجانب لاعب الاتحاد السعودي أحمد حجازي.

ولم يعلن المنتخب العراقي قائمته الرسمية بعد، لكن رئيس الإتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أكد وفق وكالة الأنباء العراقية (واع)، الخميس، أن الاتحاد تلقى رفضًا من نادي أوتريخت الهولندي بشأن انضمام إقبال للمنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة باريس.

"مرحلة جديدة" أبعدت صلاح.. أزمة "الكبار" تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس يعيش المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم والذي يشارك في دورة باريس الأولمبية في وقت لاحق هذا الشهر، أجواء مضطربة خلال الأيام الأخيرة، حيث لم يتم الاستقرار بعد على قائمة الثلاثي "فوق السن" الذي سيشارك مع الفريق، بعد الفشل في ضم لاعبين أبرزهم نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح.

وتنص اللوائح على إمكانية استعانة كل منتخب بثلاثة لاعبين فوق 23 عاما خلال البطولة الأولمبية، لكن لا يكون أي ناد مجبر على ترك لاعبيه.

وبالتالي، ترفض أغلب الأندية الأوروبية السماح للاعبيها بالمشاركة، نظرا لتزامن المنافسات مع استعدادات الموسم الجديد الذي يرغب كل مدرب فيه بالاحتفاظ بجميع نجومه.

ويلعب منتخبا العراق والمغرب في نفس المجموعة بجوار الأرجنتين وأوكرانيا، فيما تنافس مصر كل من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وتنطلق مسابقة كرة القدم في 24 يوليو، أي قبل يومين من حفل الافتتاح، وستقام المباراة النهائية على ملعب بارك دي برانس في العاصمة باريس في 9 أغسطس.

تجدر الاشارة إلى أن البرازيل فازت في النسختين الاخيرتين من المسابقة.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول