حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان أحمد الفيشاوي، حيث ينتظر عدة أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، كان آخرها فيلم «عادل مش عادل»، وتعاقده مؤخرا على فيلم جديد بعنوان «السيستم».

فيلم عادل مش عادل

وكان الفنان أحمد الفيشاوي، قد أعلن خلال الأيام الماضية انتهاء تصوير فيلم «عادل مش عادل»، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلا: «عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل تم بحمد الله آخر يوم تصوير الفيلم قريبا بالسينمات في مصر والوطن العربي».

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

ويضم فيلم «عادل مش عادل»، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب أحمد الفيشاوي، منهم: شيري عادل، ومحمود البزاوي، ودينا، نوال عبد الشافي، محمد رضوان وهو من إخراج أحمد يسري، ومن المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور السينما.

فيلم ورد ريحان

كما ينتظر أحمد الفيشاوي، عرضه فيلمه «ورد ريحان»، بمشاركة الفنان رانيا يوسف، خلال الفترة المقبلة، وتدور قصته في إطار تشويقي، مليء بالغموض، يضم الفيلم في بطولته كل من: عمرو عبد العزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف.

فيلم ورد وريحانفيلم السيستم

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن تعاقده على بطولة فيلم جديد بعنوان «السيستم»، وذلك عبر صحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

أحمد الفيشاوي في فيلم عادل مش عادل

والفيلم من تأليف احمد مصطفي، تصوير هيثم ناصر، وإخراج أحمد البندري، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين، تمهيدا ليدء التصوير خلال لبترة المقبلة.

اقرأ أيضاًأحمد الفيشاوي يروج لفيلمه الجديد بهذه الطريقة (صورة)

جدتها ترد.. حقيقة ظهور لينا أحمد الفيشاوي بـ«الصليب»

«عادل مش عادل».. أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير أحدث أفلامه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا يوسف أحمد الفيشاوي احمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي نوال عبد الشافي فيلم عادل مش عادل فيلم السيستم فيلم السيستم احمد الفيشاوي فیلم عادل مش عادل أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"

أكد الفنان فتوح أحمد أنه يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين هم مسلسل "حكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والجزء الثاني من "جودر" بطولة النجم ياسر جلال.


وأوضح في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه تربطه صلة قرابة بالفنان مصطفي شعبان في مسلسل حكيم باشا، حيث يجسد دور "متعب باشا" عمّ مصطفي شعبان خلال أحداث العمل.

 


وكشف فتوح أحمد أن كلًا من: سلوي عثمان ورياض الخولي وأحمد فؤاد سليم وأحمد صيام وسلوي خطاب ودينا فؤاد ومنذر رياحنة انضموا لفريق عمل مسلسل حكيم باشا.


فريق عمل مسلسل حكيم باشا 
 

يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا، كلا من مصطفي شعبان سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى خطاب، فتوح أحمد، أحمد صيام، أحمد فؤاد سليم، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.


صناع مسلسل جودر الجزء الأول

 

شارك في مسلسل جودر الجزء الأول مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، نور اللبنانية، آيتن عامر، محمد التاجي، محمود البزاوي، هنادي مهنا، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج أروما سعدي جوهر، ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره
  • أحمد عبد الحميد يدير أعمالًا مشبوهة ليلًا في ديبو
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)