كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية لعامي (2022 و2023) على مستوى المحافظة.

 

وقال أن المحافظة قامت بإصدار استراتيجية وحدة تكافؤ الفرص اتساقًا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ وتحقيقًا لأهدافها بوضع خطة طويلة الامد للتوعية بحقوق المرأة ومتحدى الإعاقة وتمكينهم ودمجهم في المجتمع عامة وبيئة العمل بصفة خاصة، معربًا عن امتنانه بوجوده بين نماذج نسائية ملهمة، استطاعت أن تقهر المستحيل والظروف للعبور بأسرتها إلى بر الأمان، مشيراً إلى أن المرأة المصرية هي السند والعون أبنائها وأسرتها.

 

وأكد الشريف؛ للأمهات المثاليات أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم رمزي لأن الأم مهما كرمناها واحتفلنا بها سنظل عاجزين على أن نوفيها حقها، قائلاً أن هذا اليوم هو يوم رد جزء من الجميل للأم فهي تظل الأمن والأمان، وتبقى هي الحياة والاستقرار، وهي الراحة التي نجدها عندما تشتد علينا الحياة.وهنأ الشريف الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية، مؤكدًا حرصه على تكريمهن بنفسه.

 

وشمل المكرمات من الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية عن عامي 2022 و2023، 5 سيدات من موظفى المحافظة وهم فريدة أحمد عبدالحميد باحث قانونى بحى المنتزة اول، الدكتورة مرفت عبدالمجيد فؤاد شؤون البيئة بحى شرق، أميرة وجيه فرج باحث قانونى بحى شرق، وإيمان قناوى محمود محمد موظفة بحى المنتزه أول، والسيدة عبدالمقصود موظفة بحى المنتزة أول

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية اللواء الشريف المحافظ الأم المثالية متحدى الاعاقة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش

كرم المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدد من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش وذلك خلال اجتماع المجلس اليوم.
شمل التكريم كلا من (اللواء ياسر سامى رئيس حى العجوزة السابق، عبدالله نور رئيس حى بولاق الدكرور السابق، محمود ثابت رئيس مركز ومدينة العياط السابق، هالة غريب مدير مديرية التموين السابق، حمدى معاذ مدير فرع شمال الجيزة للتأمين قطاع خاص السابق).
وأشاد المحافظ بأداء المكرمين خلال مدة عملهم، وأثنى على قدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها وتفانيهم في العمل بالتعاون مع مختلف الجهات و أداءها بأمانة وإخلاص، ومتمنيا لهم التوفيق.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات من رائدات الأعمال
  • إيزابيل أدرياني من الإسكندرية: شاهدت أفلام عمر الشريف وعادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • في دورتها.. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • تشعرين أنك أمٌّ سيئة وتلاحقك الأعباء النفسية فما الحل؟