متابعة بتجــرد: نشر مغني الراب ويجز على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو كشف من خلاله عن مشاركته في المظاهرات الاحتجاجية بالعاصمة البريطانية لندن تضامنًا مع شعب فلسطين، تعبيرًا عن الرفض التام لقتل الأطفال ظلمًا وهدم منازلهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وظهر في الفيديو الذي نشره ويجز أعداد كبيرة من الجماهير المتظاهرين، تضامنًا مع فلسطين وقطاع غزة.

وكان ويجز قد دعم القضية الفلسطينية وأهالي فلسطين، معربًا عن استيائه من المجازر الإسرائيلية، معلقًا: “محدش وقف مع المدنيين الفلسطينيين اللي ملهمش ذنب”.

كما نشر منشورًا عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” تضامنًا مع أهالي فلسطين، قال فيه: “استهداف المسعفين الطبيين الذين يساعدون المدنيين، بما في ذلك الأطفال الذين قاموا بقصفهم”.

وتابع: “أنا لست مندهشًا من كونهم مستعمرين وحشيين متعطشين للدماء، ومع ذلك لا أحد يعيش إلى الأبد، الجميع يموت والجيل الجديد مدرك للسيطرة، وأعتقد أن هناك شيئًا قويًا هناك العدالة للناس، أوقفوا العنصرية، أوقفوا الفصل العنصري، وإذا كانوا يعتقدون أنهم كذلك”.

واستكمل ويجز: “مفيش حد وقف مع المدنيين الفلسطينيين اللي ملهمش ذنب وخايفين من محاسبة إسرائيل، اشتروا كل الأخبار وبيخربوا منشوراتهم حتى المعلومات التعريفية تسيء إلى نسبة المشاهدة إذا نشرت عنها ومع ذلك، فإن هذا سيظل في أذهاننا إلى الأبد، فحياة العرب لن تهمهم أبدًا في الواقع، حتى شعبهم لا يهمهم والندم مش هينفعهم بعد ذلك.

View this post on Instagram

A post shared by W E G Z | ويجز (@wegzofficial)

main 2023-10-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الخضيري:أوقفوا أولادكم ساعة كاملة بلا ألعاب

أميرة خالد

حذر الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث المسرطنات من ترك الأطفال يلعبون لساعات طويلة مطالبا أولياء الأمور بضرورة وضع جدول يومي لأطفالهم ينظم أوقات اللعب وتناول الطعام فضلا عن وقت النوم

وقال الخضيري :” انتبهوا لأطفالكم! وأوقفوهم ساعة كاملة بلا ألعاب ليتفرغ للأكل والشرب والذهاب لدورة المياه، ولا تتركوهم ساعات طويلة بلا توّقف! فقد كَثُر في هذا الصيف مشاكل صحية كثيرة بسبب السهر والجفاف والامساك(ومن ثم المغص والشرخ ومشاكل الاخراج) أو ارهاق وتوتر لعدم النوم الكافي”

وأضاف” ناهيك عن الضرر النفسي والدماغي المستديم، والتأثير الفكري والانفعالي والنفسي طوال عمره، حيث ينسى الوالدين الطفل! فيتركانه متمسّكاً بالعاب الكترونية ساعات طويلة بلا نوم ولا أكل ولا شرب ماءً كافي، وينسى نفسه او ينشغل بالأجهزة الإلكترونية فيسقط من الإعياء والجوع والعطش والإمساك والجفاف، اجعل له جدولاً وخصص وقت للاكل والشرب والذهاب لدورة المياه ووقت للنوم، والا فقد يسقط من الإعياء والتعب والإرهاق ويتضرر نفسياً وصحياً”

مقالات مشابهة

  • مسيرة للتضامن مع فلسطين في روما
  • لندن.. متظاهرون يطالبون الحكومة الجديدة بوقف بيع السلاح لـ"إسرائيل"
  • الخضيري:أوقفوا أولادكم ساعة كاملة بلا ألعاب
  • الشرطة البريطانية تعتقل 5 متظاهرين مؤيدين لفلسطين.. وسط مظاهرات حاشدة (شاهد)
  • لندن: تظاهرات تطالب الحكومة الجديدة بوقف بيع السلاح للكيان
  • وزير إسرائيلي متطرف يشارك منشورا يدعو لاحتلال سيناء المصرية
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر