المشهد اليمني:
2024-07-06@06:03:36 GMT

تحذير عاجل للسعوديين في سلطنة عمان

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

تحذير عاجل للسعوديين في سلطنة عمان

حذرت المملكة العربية السعودية، رعاياها المتواجدين في سلطنة عمان، من تداعيات الإعصار المداري "تيج" الذي يقترب من عدد من مناطق السلطنة والمحافظات اليمنية.

ووجهت سفارة السعودية في سلطنة عمان، تحذيرَا للمواطنين المتواجدين في ولايتي ظفار والوسطى، من الإعصار المداري «تيج».

وأهابت السفارة السعودية، في بيانها عبر منصة (إكس)، بالمواطنين المتواجدين في هاتين الولايتين، بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر اعتبارات من اليوم الأحد إلى يوم الثلاثاء (24 أكتوبر).

وأكدت السفارة السعودية على ضرورة اتباع التعليمات الصادرة من الجهات العمانية المختصة والتواصل مع السفارة في حالات الطوارئ.

اقرأ أيضاً الأمريكي ”ديف شابيل” يهاجم أمريكا وإسرائيل ويصف ما يحدث في غزة بجرائم حرب عاجل.. هجوم على منزل رئيس الوزراء ”بنيامين نتنياهو” ”ده شغلي ولازم التزم ليه”.. الجمهور يفتح النار علي إليسا لاعب وسط البارسا.. عداوة لا تنتهي مع ريال مدريد بعد جريمة المستشفى المعمداني.. الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 مستشفى بغزة تمهيدًا لقصفها تحتل المركز الأول.. السلته من أشهر الأكلات اليمنية الشعبية دفعة مساعدات ثانية تستعد لدخول قطاع غزة الأحد 17 شاحنة ”نتنياهو”: تحويل أموال وزارة الإعلام لإعمار غلاف غزة المسؤولية لا تسقط بالمجابرة عاجل..نقيبة التمريض تفتح باب التطوع للعناية التمريضية للاشقاء الفلسطنيين مليشيا الحوثي في ورطة حقيقية بعد اتهامها باستهداف مدمرة أمريكية في البحر الأحمر ”سيرجيو راموس”: حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع

https://twitter.com/Twitter/status/1716004373937979667

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل وهام ..الشعور بالتعب في هذا التوقيت إشارة لنقص فيتامين مهم بالجسم

لأن نقصه عن المعدل الطبيعي يسبب بعض الأعراض المزعجة.إعلان وهناك عرض يدل على نقص فيتامين B12 بالجسم يظهر على الإنسان صباحًا، وهو الشعور بالتعب عند الاستيقاظ من النوم، وفقًا لموقع "Times of

أظهرت دراسة تم نشرها في المجلة البريطانية للتمريض أن الشعور بالإرهاق من أكثر أعراض نقص فيتامين B12 التي تم الإبلاغ عنها في استبيان أجراه الباحثون لـ1000 شخص.

ولاحظ باحثو الدراسة أن 96% من المشاركين في استطلاع الرأي يشعرون بإرهاق شديد عند الاستيقاظ من النوم صباحًا بسبب انخفاض فيتامين B12 بالجسم.

وسجل الفريق البحثي أعراضًا أخرى لنقص فيتامين B12، حيث أبلغ 30% من الأشخاص عن المعاناة من فقدان الشعر وتقرحات الفم وعدم وضوح الرؤية، و34% أصيبوا بالتهاب وتورم اللسان.

وبخلاف ما سبق، تشمل أعراض نقص فيتامين B12 "الصداع والدوخة وضيق التنفس وخفقان القلب ومشاكل الجهاز الهضمي وصعوبة التركيز وضيق التنفس وشحوب البشرة.ولتجنب نقص فيتامين B12، من الضروري أن يكون النظام الغذائي اليومي غنيًا بمجموعة من الأطعمة، مثل اللحوم الحمراء والدواجن ومنتجات الألبان والمأكولات البحرية

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تنافس بقوة فى قطاع الهيدروجين والطاقة النظيفة عالميًّا
  • تحذير عاجل وهام ..الشعور بالتعب في هذا التوقيت إشارة لنقص فيتامين مهم بالجسم
  • سلطنة عمان.. اهتمام متنام بالاستثمار الرقمي والصناعات الإبداعية
  • طلب عاجل للوفد المفاوض في عمان بشأن الرئيس الراحل صالح!!
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • المبعوث الاممي: اجواء ايجابية بمفاوضات مسقط
  • بيان للسفارة السعودية بشأن فيديو تهديد تركي لسعوديين بالسكين
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • سلطنة عمان تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • فرنسا تسحب مشروبًا غازيًا؛ فماذا عن وضعه في سلطنة عمان؟