بوابة الوفد:
2024-06-29@22:10:20 GMT

أسعار تذاكر حفل نجوم التسعينيات في الإمارات

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

يجتمع أبرز نجوم التسعينيات في ليلة من زمن الفن الجميل بالإمارات، وذلك ضمن فعاليات الموسم الشتوي للحفلات هناك، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

نجوم التسعينيات في الإمارات

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 4 من نوفمبر المقبل، ويضم مجموعة من النجوم، وهم" هاني شاكر، حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون".

 

حفل نجوم التسعينيات في الإماراتأسعار تذاكر الحفل وطريقة الحجز

وتراوحت أسعار التذاكر بين 44 -88 درهم، وتم طرحها عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

جاء التجمع المميز لنجوم التسعينيات للمرة الأولى في السعودية ضمن فعاليات جدة في أغسطس الماضي، والتي تصدرت المشهد الغنائي هناك، وظلت في المركز الأول على محركات البحث المختلفة، واستمر الحفل لأكثر من 4 ساعات لمع فيه النجوم بتوليفة غنائية امتزجت بذكريات جيل التسعينيات ليعيشوا ليلة موسيقية مفعمة بحيوية ذكرياتهم.

 فعاليات جدة 2023:

 

جاء الحفل ضمن فعاليات جدة الفنية المميزة التي ملأت السعودية بأجواء ترفيهية مختلفة هذا العام،

أعلن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي، إذْ ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية 2023، وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

 

 برنامج فعاليات جدة 2023:

 تضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات للمرة الأولى على مستوى المملكة، تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يسهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

 

 تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقافية على مدار 90 يومًا.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم التسعينيات حفلات الإمارات مهرجان الزمن الجميل عباس حميد الشاعرى سيمون فعالیات جدة

إقرأ أيضاً:

أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»

تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل ليلة وردة الذي من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وفي هذا السياق، كشفت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن المواقف التي جمعتها بالفنانة الراحلة وردة، قائلة: «كانت بتفرح لمّا ناديها أمّي وكانت بتحن عليا حنيّة أمّ، كانت صديقه طفله فيها براءة».

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala)

وأضافت: «مع الوقت عرفت إنها ماإلها مثيل لأنّه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانيه وورده كانت بهالحياة ورده بالطيبة بالكرم بالعطاء والبساطة ممتعه بتحس بالكل وحنونه وجودها بالنسبه إلي أمان وقدرت هالست العظيمة».

وتابعت: «توهب إحساس الأمومه لكل حبايبها كبار كانوا أو صغار لأنها خلقت دنيي وكانت بالفعل ورده نادره عبيرها خالد باقي كالحياة، تعلّقت بها وفيها اقتديت الرائعه الباقيه الطيّبه الحبيبه أُمّي بالفنّ والحياة ورده ليلتها ليست كأيّ ليله فهي ليلة العبير والعطر والذكريات الطيبه وماغلط اللي سمّاها ورده، محبتنا إلها بتستحقها وهيي موجوده معنا حتى لو غابت لأنه الذكر الطيب مابيغيب والفن الخالد أصحابه معدودين وردتنا من أهله وأحبابه».

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن ناحية أخرى، تنظم هيئة الترفية بالسعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلا لكل عشاق الفنانة الجزائرية وردة، بقيادة المايسترو وليد فايز، وذلك يوم 4 يوليو المقبل.

ويقدم الحفل 4 نجمات، هن: أصالة نصري، ونانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، الذي سيقام على مسرح عبادي الجوهر بجدة.

أسعار تذاكر حفل ليلة وردة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، التي قسمتها على أربع فئات، تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 295 ريالا سعوديا، والفئة الثانية بـ 550 ريالا، وتأتي الفئة الثالثة بـ 750 ريالا، ويصل سعر الفئة الرابعة والأخيرة إلى 1650 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضاًتبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية

مدحت صالح يكشف سبب غيابه عن حفل روائع الموجي

«بتخوف».. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن أم كلثوم في حفل روائع الموجي؟

مقالات مشابهة

  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • الإمارات.. 782 مليون و578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو