قررت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأحد، حبس موظف بتهمة تعذيب زوجته وتقيدها بالحبال داخل شقتها لمدة 3 أيام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كما طالبت النيابة بالإستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليها وإرسال تقرير طبى لما لحق بها من إصابات.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة، وقال أنه تعرف على المجني عليها في محافظة الإسكندرية وطلب منها الزواج على زوجته الأولى واتفقا الاثنين أن يكون الزواج في السر بورقة عرفية حتى لا يتم التأثير على سمعتهما، ولكن خلال الزواج دخلا الاثنين بحكم مجال عملهما في معاملات تجارية ومالية بينهما ونصبت المجني عليها عليه واستولت على أمواله.

وأضاف المتهم أن كل هذه الأمور أحدثت بينهما مشاكل بينهم واتفقا على الانفصال ولكن شعر أنه فقد ماله والزواج دون فائدة فقرر التخطيط لاستعادة أمواله باستدراجها للاتفاق على الطلاق وبمجرد وصولها طلب منها أمواله وعندما تعذرت لعدم توافر المبلغ معها طلب منها التوقيع على إيصالات الأمانة وعندما رفضت تعدى عليها بالضرب وقيدها بالحبال لمدة 3 أيام.

البداية عندما اتهمت سيدة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجبارها التوقيع على ايصالات أمانة على يد زوجها وتكبيلها بالقيود داخل مسكنه بالبساتين لمدة 3 أيام، وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البساتين نصب واحتيال لمدة 3 أیام

إقرأ أيضاً:

 القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي

القى عناصر مركز شرطة العروبة بمدينة بنغازي، القبض على وافد سوري الجنسية، صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة واقعة الاعتداء على زوجته بالضرب مما تسبب لها بعملية إجهاض.

وذكرت مديرية أمن بنغازي في بيان لها، “أن تفاصيل الواقعة بدأت بحضور مقيمة سورية الجنسية، ولديها عريضة من النيابة العامة تضمن شكواها ضد زوجها، كونه اعتدى عليها بالضرب مما تسبب لها بالإجهاض، وصدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة”.

وبحسب البيان، “ألقى عناصر تحريات المركز القبض على المتهم الذي حاول الهرب بتعليمات رئيس المركز، وتم التعامل معه وضبطه، والانتقال به إلى المركز، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.ع.أ من مواليد عام 1994م، واعترف بما نُسب إليه وأحيل موقوفًا إلى النيابة العامة”.

في سياق متصل، ضبط قسم التحريات العامة في مديرية أمن بنغازي، ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب الهلوسة بمنطقة الماجوري.

وقالت المديرية في بيان لها: “تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ والقاضية بمحاربة آفة المخدرات والمُسكرات والقضاء عليها وبعد ورود معلومات لدى قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي عن ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمخدرات والخمور المحلية وعلى الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة بمديرية أمن بنغازي تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين”.

وأضاف البيان: “تم انتقال أعضاء التحريات وبإعداد كمين محكم لهم تم ضبطهم متلبسين بعملية البيع وضبط بحوزتهم عدد من القنينات سعة نصف لتر تحتوي على مواد مُسكرة وكذلك عدد من حبوب الهلوسة وعدد 8 قطع من مادة الحشيش المخدرة وتم الإنتقال بهم إلى القسم وبالإستدلال معهم إعترفوا بما نُسب إليهم وتم إحالتهم إلى جهات الإختصاص”.

"قسم التحريات العامة" "بمديرية أمن بنغازي" يضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية يمتهنون الإتجار بالمواد المُسكرة وحبوب…

تم النشر بواسطة ‏مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‏ في الاثنين، ١ يوليو ٢٠٢٤ آخر تحديث: 2 يوليو 2024 - 08:29

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  •  القبض على وافد اعتدى بالضرب على «زوجته» في بنغازي
  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • غدًا.. النطق بالحكم على موظف لاتهامه بقتل زوجته في قليوب
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر