انتهى الطاقم الفني والتقني للمسلسل الكوميدي الجديد “آش هذا” من تصوير حلقاته المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، من إخراج صفاء بركة، وبطولة زهور السليماني وعبد الله فركوس ومونية لمكيمل وآخرين.

وتمكن الفريق الفني للمسلسل من الانتهاء من تصوير جميع المشاهد والحلقات رغم توقف اضطراري جاء على هامش الحداد الذي عاشه المغاربة جراء زلزال الحوز، حيث من المرتقب عرضه خلال أيام شهر رمضان لسنة 2024.

وأكدت الممثلة المغربية مونية لمكيمل بطلة المسلسل في تصريح لـ”اليوم24″ أن ظروف التصوير مرت في أجواء جيدة يملأها الحب والتآزر بين الفنانين والتقنيين، مشيرة إلى أنه أُنزل الستار على كواليس التصوير قبل يومين بمدينة الدار البيضاء.

وكشفت مونية في تصريحها أنها تجسد في مسلسل “آش هذا” دور “كنزة”، السيدة المغربية التي تعيش في الديار الفرنسية، قررت الانفصال عن زوجها، بسبب المشاكل المستمرة، والطريقة التقليدية التي ربطت بينهما.

وقالت لمكيمل: “شخصية كنزة ستحاول العودة إلى بلدها الأم بعدما شعرت بعدم الارتياح في الغربة بعد الطلاق، وهي امرأة عصامية تمثل العديد من السيدات المغربيات، حيث تحاول تعليم ابنتها العادات المغربية وتُبعدها عما هو غربي”.

ومن جهة أخرى نشرت الفنانة تدوينة عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام” تمرر من خلالها رسالة شكر لجميع الفنانين والتقنيين الذين صادفتهم في تصوير مسلسل “آش هذا”.

وكتبت مونية في تعليق على صورة تجمع أفراد المسلسل: “عائلة ربحتها، الظرفية لا تسمح آه ولكن غنلقى الوقيتة المناسبة اللي نهضر ليكم على هاد الناس اللي تعرفت عليهم مؤخرا جمعاتني بيهم الخدمة ودابا كنودعهم وهوما طرف من الكبدة شكرا ليكم من القلب”.

يشار إلى  أن هذا المسلسل الكوميدي “آش هذا”، الذي يرتقب عرضه خلال موسم رمضان لسنة 2024، يجمع ثلة من الفنانين المغاربة؛ أبرزهم زهور السليماني وسعاد خيي وفيصل عزيزي وعبد الصمد مفتاح الخير وسحر الصديقي وعبد الله فركوس ووداد المنيعي، إضافة إلى أسماء أخرى.

كلمات دلالية آش هذا رمضان مشاهير مونية لمكيمل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: رمضان مشاهير

إقرأ أيضاً:

بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين

حرصت المطربة بوسي على توجيه الشكر لعدد كبير من الفنانين، بعد حضورهم عيد ميلادها، الذي كان قبل 25 يوما، حيث يوافق 1 سبتمبر الماضي.

بوسي توجه الشكر للفنانين 

ونشرت بوسي، عددا كبيرا من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليهم، قائلة:«حبايبي واخواتي شرفتوني و نورتوني و أسعدتوني، و ميرسي جدا على ذوقكم و مجاملتكم».

وأضافت بوسي: «ده كان أسعد يوم في حياتي بوجودكم معايا و دايما مع بعض في كل مناسبة حلوة، تشريفكم غالي جدا على قلبي، بحبكم كلكم».

وكانت بوسي احتفلت بعيد ميلادها، داخل إحدى الفنادق الخاصة، بمنطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من الفنانين، أبزرهم حكيم، مصطفى حجاج، منة عدلي القيعي، مدين، هنادي مهنا، شيماء سيف.

مقالات مشابهة

  • «التنسيقية» تثمن إطلاق الحكومة النقاش العام حول القضايا الاقتصادية والاجتماعية
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
  • «وتقابل حبيب» لـ ياسمين عبد العزيز.. كل ما تريد معرفته عن المسلسل
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور