المناطق_واس

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، عن إقامة مزاد “أجوان ريستاتكس”، لبيع 17 عقاراً متنوعاً بمواقع استثنائية، وذلك يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023م.

 

أخبار قد تهمك مركز “إنفاذ” يشارك في معرض ريستاتكس الشرقية 17 أكتوبر 2023 - 12:06 مساءً القبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين بالمنطقة الشرقية 15 أكتوبر 2023 - 9:57 مساءً

وأوضح المركز أن العقارات المعروضة في المزاد تمتاز بمواقعها الفريدة في المنطقة الشرقية وبقربها من المعالم الرئيسة، مثل الواجهة البحرية بالخبر والدمام، إضافة إلى قرب بعض العقارات من مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء”، إضافة إلى الكثافة السكانية المحيطة بها والأنشطة التجارية المختلفة القريبة منها، حيث تُعد العقارات المطروحة في مزاد “أجوان ريستاتكس” من أبرز العقارات المتميزة التي تم طرحها في المنطقة الشرقية.

 

ومن المتوقع أن يشهد المزاد تنافساً كبيراً بين نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري والاستثماري، لندرة العقارات المطروحة، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، الذي يعد أحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية السعودية 2030، داعياً المركز الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل عن المزاد وشروط المشاركة فيه بزيارة صفحة المزادات عبر الرابط: infath.sa/auctions أو التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال الموحد.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إنفاذ المنطقة الشرقية مركز الإسناد والتصفية

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: مصر حذرت مرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه رسائل حاسمة خلال استقباله وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم، تعبر عن ثوابت الموقف المصري تجاه الأوضاع في المنطقة والصراعات الإقليمية المحيطة.

السيسي حريص على  تيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة

وثمن الجبلاوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة تيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة ووقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بالإضافة ضرورة وقف الانتهاكات الاسرائيلية بالضفة الغربية، مشددا على أن مصر لا تزال تبذل كل الجهود الممكنة من أجل إقرار هدنة إنسانية في الأراضي الفلسطينية ووقف الانتهاكات الإسرائيلية.

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة لأضراره المختلفة وعواقبه الوخيمة على العالم أجمع، وهو ما شدد عليه الرئيس السيسي خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي اليوم، وتأكيده رفض مصر لمحاولات تصعيد الصراع وتوسيع نطاقه إقليميا.

وقف الصراع في فلسطين

وأشار إلى إنه لا سبيل لحل الأزمة ووقف الصراع إلا عن طريق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، قائلا: «حل الدولتين هو مسار تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة».

مقالات مشابهة

  • المنطقة الشرقية تتزين بـ 20 ألف علم احتفالًا باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق”
  • “دبي للسلع المتعددة” و”رابابورت” يعلنان عن أكبر مزاد للماس المصقول في دبي
  • مزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته
  • “بوجنات” يبحث مع مندوبة السفارة الهندية في المنطقة الشرقية سبل التعاون المشترك
  • مزاد حكومي لبيع سيارات جمارك الإسكندرية.. اعرف الموديلات والشروط
  • عضو بـ«النواب»: مصر حذرت مرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة
  • عبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزة
  • غارديان البريطانية تجري محادثات لبيع صحيفة “أوبزرفر”
  • مزاد لبيع 42 محلا وحضانة ومخبزا في الإسكان الاجتماعي بالدقهلية
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق