حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل بشأن مستقبله بعدما قاد فريقه النصر لتحقيق فوز صعب وثمين على ضمك بنتيجة 2-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وكان نادي ضمك سباقا لافتتاح باب التسجيل عن طريق كيفن نكودو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

إقرأ المزيد رونالدو يسجل هدفا عالميا ويقود النصر لتجاوز ضمك (فيديو)

وفي الشوط الثاني، نجح النصر في قلب النتيجة لصالحه بتسجيله هدفين، عن طريق البرازيلي أنديرسون تاليسكا في الدقيقة 53، ورونالدو في الدقيقة 57 من ضربة حرة مباشرة سددها "الدون" ببراعة لتستقر الكرة في شباك حارس نادي ضمك الذي اكتفى بمتابعتها وهي تتهادى إلى مرماه.

وعقب المباراة، قال رونالدو الذي يرتبط بعقد مع النصر حتى صيف العام 2025، عن مستقبله في تصريحات لشبكة قنوات "SSC" السعودية: "ما هو مؤكد أنني سأواصل مع النصر في بقية الموسم الحالي، بالإضافة للموسم المقبل، أما عن موعد الاعتزال، فلا أعرف حقيقة، أنتظر حتى يقول لي جسدي كريستيانو توقف".

???? رونالدو قائد #النصر:

- بالتأكيد سألعب في النصر هذا العام والعام المقبل، وبعدها سأستمع لما يقوله لي جسدي

- أشكر الشعب السعودي وأشكر جمهور النصر على حفاوتهم بي والأجواء اليوم في الملعب رائعة#دوري_روشن_السعودي#النصر_ضمك | #SSCpic.twitter.com/zfdre5q2b8

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 21, 2023

وعن سر مستوياته القوية في الفترة الأخيرة رغم بلوغه سن الـ38، قال النجم البرتغالي: "العمل الشاق الذي أقوم به هو ما يجعلني دائما في القمة".

ولم ينس رونالدو الحديث عن "التيفو" المميز الذي رفعته جماهير النصر من أجله في لقاء ضمك  بعد أن وصل إلى 200 مباراة دولية مع البرتغال، حيث قال: "أشكر الشعب السعودي وأشكر جمهور النصر على حفاوتهم بي والأجواء اليوم (أمس) في الملعب رائعة".

المصدر: قناة "SSC" السعودية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!

أكد كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، أنه اعتاد العمل تحت الضغط منذ بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد،  جاء ذلك بعد أن حقق العالمي فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، حيث تغلب على الريان بنتيجة 2-1 بعد تعادله مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن

في تصريحاته عقب المباراة، قال رونالدو: "مواجهة الريان كانت قوية للغاية، والجميع كان يعلم ذلك، بما في ذلك اللاعبين. كنا مستعدين للمباراة، ونجحنا في النهاية في الفوز وحصد النقاط الثلاثة".
وعن شعور الفرق السعودية بالضغط بعد إشادة المدربين الآخرين بقوتها، أضاف: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي. أعيش تحت الضغط منذ أول يوم لي مع مانشستر يونايتد وحتى الآن".
كما أشار إلى أنه لا يهتم بما يقوله الناس عنه، ولا يسعى ليكون أفضل لاعب أو لتحقيق جوائز في الوقت الحالي، قائلاً: "المهم بالنسبة لي هو أن أستمتع بكرة القدم وأن نفوز".
وأضاف: "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع باللعب وتحقيق الانتصار. الأرقام ليست ذات أهمية كبيرة الآن، لكن لها طعم آخر، وكنت أتمنى أن يكون والدي عائشًا لأنه يوم ميلاده".

رونالدو يظهر بشكل مختلف في تدريبات النصر قبل مواجهة الريان


اختتم رونالدو بالقول: "هذه هي الحياة، هناك فترات سعيدة وأخرى عكس ذلك، ولا بد أن نتعايش مع كل ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • محمد الحوثي يرد على تهديد نتنياهو ويوجه رسالة لحزب الله