صحيفة الاتحاد:
2024-06-26@21:25:19 GMT

استقبال حافل لمنتخب بناء الأجسام

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منتخبنا يحافظ على موقعه في كأس ديفيز رئيس الدولة يستقبل رئيس وزراء سنغافورة حيث جرت له مراسم استقبال رسمية


حظيت بعثة منتخب بناء الأجسام والفيزيك باستقبال حافل، لدى العودة إلى الدولة، في ختام المشاركة الإيجابية في البطولة الخليجية الأولى بالبحرين، وحصوله على «الوصافة»، برصيد 20 ميدالية، وبطاقة احتراف، وكأس بطل أبطال الفيزيك.


استقبل البعثة علي عبدالله بن حيدر، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام، ومحمد شاهين الحوسني رئيس اللجنة الفنية، وعدد من المسؤولين والجمهور.
ووصف علي بن حيدر الإنجاز بالمتميز والمهم والإضافة إلى سجل رياضة الإمارات، لدورها بتعزيز مكانة بناء الأجسام على المستوى الدولي، مؤكداً أن أداء اللاعبين عزز من قيمة الإنجاز والفوز بالميداليات، إضافة إلى أنه يتزامن مع الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم بإسبانيا خلال نوفمبر المقبل.
وتوجه نائب رئيس الاتحاد بالشكر إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين للروح العالية والمستويات الجسمانية والفنية، وطالبهم بالحفاظ على الجاهزية، تمهيداً للمشاركة في «المونديال».
وأعرب علي ضاوي بطل أبطال الفيزيك الخليجي، عن سعادته بنيل بطاقة الاحتراف، والميدالية الذهبية، في فئته لأكثر من 182 سنتمتراً، مؤكداً أنه سعيد بالإنجاز لأهميته ومكانته، كما أن الفوز يعزز الثقة لديه، والفوز بالذهبية، يعكس استعداداته وجاهزيته لخوض بطولة العالم المقبلة.
وقدم اللاعب الشكر والتقدير إلى الاتحاد، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للدعم والرعاية التي مهدت للإنجازات، مشيداً بجهود الجهازين الفني والإداري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات بناء الأجسام البحرين

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل

عبر سعادة عبد الله علي السبوسي، سفير دولة الإمارات لدى الجمهورية الإيطالية، عن سعادته بنجاح المحطة الثالثة لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية، التي أقيمت في مضمار سان سيرو بمدينة ميلانو، ودورها المهم في تأكيد دعم دولة الإمارات المتواصل لمسيرة الخيل العربي في كافة دول العالم تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة ودعمها لهذه الرياضة الأصيلة.
وقال إن الدبلوماسية الرياضية لها دور كبير في تحقيق التقارب وبناء جسور التواصل بين الشعوب ونشر الثقافة بشكل عام، وأكبر دليل على ذلك سباقات الكأس التي تجسد التراث الإماراتي من خلال دعم وتنظيم سباقات الخيول العربية باعتبارها ركنا أصيلا في مسيرة الحفاظ على الموروث العريق.
وأضاف سعادته: “نتقدم بالشكر للقائمين على الحدث، خصوصا في ظل التفاعل المجتمعي الكبير معه في إيطاليا، ونفخر بهذه الكأس الغالية والبطولة التي تقام للعام السابع على التوالي، بما كان له الأثر الكبير في تحقيق قفزة هائلة في زيادة إنتاج الخيول العربية وتطور سباقاتها في المضامير الإيطالية وأيضاً العالمية”.وام


مقالات مشابهة

  • بالصور ..استقبال جماهيرى ل" محمدين "و" سارى" بالاتحاد السكندرى
  • مجلس إدارة الاتحاد يعتمد تشكيل الجهاز الفني
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • استقبال وفد فلسطيني بجامعة محمد الخامس بالرباط
  • غادة والي: 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لمصر لدعم برامج مواجهة الهجرة غير الشرعية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: السلام المجتمعي يُبنى على أسس الديمقراطية والعيش المشترك وقبول الآخر
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • سفير الإمارات لدى إيطاليا: كأس رئيس الدولة للخيول العربية تعزز الدبلوماسية الرياضية وتسهم في بناء جسور التواصل
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء وإشغالات بعدد من المدن الجديدة
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف