كشفت أجهزة وزارة الداخلية ، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على 3 جثث داخل سيارة متروكة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم تحديد هوية المتوفين (تاجر سيارات ، ووالده ، وشقيق زوجته- مقيمين بمحافظة كفر الشيخ) .

كما أسفرت التحريات عن تحديد مرتكب الواقعة (سائق "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الوادى الجديد).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر بأنه حال تردد المجنى عليهم عليه لشراء سيارة تعرفوا على (3 أشخاص - مقيمين بمحافظة الوادى الجديد) حيث قاموا بعرض قطعة أثرية على المجنى عليهم إستعداداً لبيعها، ولدى علم المتهم بوجود مبالغ مالية صحبة المجنى عليهم ، إختمر فى ذهنه سرقتهم فقام بإستقلال السيارة مع المجنى عليهم بدعوى توصيلهم وحال سيرهم بالطريق توقف بالسيارة وعقب نزوله قام بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح نارى "طبنجة كانت بحوزته" فأودى بحياتهم وإستولى منهم على (مبلغ مالى - الهواتف المحمولة الخاصة بهم) وترك السيارة وفر هارباً.

وأمكن ضبط سالفي الذكر وبحوزتهم (3 قطع يشتبه فى كونها أثرية - طبنجة صوت - كمية من مخدر الهيروين).. وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الواقعة (طبنجة - 2 خزينة - عدد من الطلقات لذات العيار - المبلغ المستولى عليه).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية المجني عليهم الواحات البحرية الوادى الجديد تاجر سيارات سلاح ناري شراء سيارة وزارة الداخلية المجنى علیهم

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة الشاب أحمد صاحب 31 عامًا، ضحية القتل على يد 3 متهمين لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

الشاب أحمد ضحية القتل على يد 3 متهمين IMG-20240630-WA0020 IMG-20240630-WA0016 IMG-20240630-WA0017

مقالات مشابهة

  • وفد صيني سياحي يزور الصحراء البيضاء في الوادي الجديد
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • بسبب 30 يونيو.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ" تظاهرات الألف مسكن" إداريًا
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق