أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، بعثة المنتخب المصري للكاراتيه للمشاركة في بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة والتي ستقام في بودابست بالمجر خلال الفترة من 23 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وتضم قائمة المنتخب المصري 14 لاعب ولاعبة، حيث يتواجد في قائمة اللاعبين كلًا من: “عبد العزيز عاصم حركي رجال، محمد كمال اللقاني حركي رجال، عادل شباب حركي رجال، عبد الله علاء بصري رجال، زياد عماد بصري رجال، أحمد وحيد ذهني رجال داون، حازم محمد ذهني رجال داون، مصطفى أبو الفتوح ذهني رجال فكري“.

بينما تضم قائمة اللاعبات كلًا من: “فاطمة أحمد عبد البديع حركي سيدات، أمل أبو الفتوح حركي سيدات، مروة أحمد حسين بصري سيدات، روان خليل بصري سيدات، سلمى علاء الدين ذهني سيدات داون، نادين ناجي ذهني سيدات داون“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة، الدكتور سامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد .

ويتواجد مع البعثة كلًا من محمد أحمد مديرًا فنيًا، محمد رمضان مديرًا إدرايًا، وائل عبد الله مدربًا، محمد محمود مدربًا، والدكتورة أمل علاء الدين طبيب.

قام محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بتقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين قبل المشاركة في البطولة، وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم وحصد الميداليات ورفع علم مصر عاليًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للكاراتيه بطولة العالم بالمجر محمد الدهراوي لذوي الاحتياجات الخاصة المصری للکاراتیه

إقرأ أيضاً:

الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري

 
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أن لاعب وسط الفريق الصربي ألكسندر ستانكوفيتش البالغ من العمر 18 عاما إنضم إلى نادي لوزيرن السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء وشرط إعادة الشراء.


وخاض ستانكوفيتش مع الإنتر مباراة في الدوري الإيطالي كانت أمام فريق روما، كما شارك في اللعب مع منتخب صربيا تحت 15 عاما في 2020، وقاد منتخب بلاده إلى بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022، وفي سبتمبر من نفس العام تم إستدعاؤه للمشاركة مع منتخب صربيا تحت 18 عاما حيث خسر الفريق أمام منتخب إيطاليا تحت 18 عاما أيضا (1-0).

حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي


وعندما كان قائدا لمنتخب صربيا تحت 17 عاما في بطولة أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022 وصف موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ستانكوفيتش بأنه يمتلك مهارات في الكرات الثابتة من شأنها أن "تشكل تهديدا لأي خصم" ومزيجا من البراعة والقتال في خط الوسط مما يوضح سبب إرتدائه شارة القيادة حسب موقع الإتحاد.

مقالات مشابهة

  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري
  • لأول مرة في العالم.. المستشفى السلطاني يُعالج مريضة مُصابة بمتلازمة داون مع فشل في النخاع العظمي بدواء "Romiplostim"