شفق نيوز/ أكدت مؤسسة بارزاني الخيرية في إقليم كوردستان، يوم الأحد، استعدادها لإرسال المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين المتضررين من الهجمات الإسرائيلية على غزة.

وذكرت المنظمة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن وفداً منها برئاسة رئيس المؤسسة موسى أحمد، زار القنصلية العامة لفلسطين في أربيل، واجتمع مع القنصل العام نظمي حزوري، وأبدوا استعداد المؤسسة لإرسال مساعدات إنسانية إلى فلسطين.

بدوره قدّم القنصل شكره إلى المؤسسة على الخدمات التي قدمتها للنازحين واللاجئين عامة، والنازحين الفلسطينيين الذين نزحوا ما بين سنة 2014 إلى 2017 من مختلف مناطق العراق إلى إقليم كوردستان.

كما جرى خلال الاجتماع الحديث عن الأوضاع الإنسانية للفلسطينيين وآلية إرسال المساعدات الإنسانية إليهم.

من جانبه أكد رئيس مؤسسة "بارزاني" الخيرية، استعداد المؤسسة لإرسال المساعدات الإنسانية إلى المتضررين والتزامها بمساعدة أي إنسان يحتاج إلى المساعدة دون النظر إلى الاختلافات في العالم أجمع.

وأشار إلى أن المؤسسة وتحت شعار "أينما وجد جرح في جسد الإنسانية نكون هناك لعلاجه"، بالإضافة إلى أنها عضو استشاري خاص في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة (ECOSOCS)، وسبق وأن كانت المنظمة عاملاً رئيسياً في الاستجابة الإنسانية بالمناطق التي تعرضت للمعارك والكوارث الطبيعية، ولهذا الغرض تعمل على تنسيقات مستمرة مع المنظمات الإنسانية العراقية لتوحيد الجهود معاً وإيجاد آلية لإرسال المساعدات إلى المتضررين في المنطقة، في أقرب وقت ممكن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فلسطين مؤسسة بارزاني الخيرية مساعدات انسانية

إقرأ أيضاً:

بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!

نبهت مؤسسة بريد الجزائر، زبائنها، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر في المعاملات المالية التي تتم عبر الأنترنت عند استلام الرسائل القصيرة وتدعي صدورها بإسم المؤسسة.

ودعت المؤسسة، زبائنها، إلى تفعيل خدمة الاشعارات عبر الـ”SMS” والتأكد من صحة تلك المعاملات. من خلال التحقق من الرصيد الجديد عبر “Eccp”، وذلك لحماية أنفسكم من عمليات الاحتيال والتزوير.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر، قد حذّرت زبائنها من مشاركة معلوماتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة الذهبية.

وحسب ما نشرته المؤسسة على صفحتها بـ “فايسبوك”، فلا يجب مشاركة معلوماتكم الشخصية المتعلقة برقم البطاقة الذهبية. والإسم واللقب ورقم CVV.

وأوضحت مؤسسة بريد الجزائر، عن الخطوات الواجب القيام بها، في حالة تعرض الزبائن لعملية نصب واحتيال وتم اختراق حساب بريدي موب.

وحسب بيان للمؤسسة، فعلى الزبائن الذين تعرضوا لعملية نصب أو احتيال وتم اختراق حساب بريدي موب، التوجه فورا نحو أقرب شباك آلي و إيقاف خدمة التطبيق.

هذا وسبق وأن تعرض الكثير من الأشخاص لحوادث نصب وسرقة بسبب إعلانات كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي. تطلب إرسال معلومات البطاقة الذهبية.

حيث وبمجرد أن يشارك الأشخاص معلوماتهم الشخصية، أو يرسلون صورا للبطاقة الذهبية تحمل الرقم، لأشخاص مجهولين. يتعرضون لسرقة الأموال الموجودة بحساباتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • أميركا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • مؤسسة النفط تبحث زيادة معدلات الإنتاج
  • وصول طائرة إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل مساعدات إنسانية للوافدين اللبنانيين
  • تمويل أوروبي طارئ لإغاثة المتضررين في لبنان
  • رئيس البرلمان العربي يشيد بمبادرة المملكة بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • توقيع مذكرة تعاون بين مؤسسة “طلال الخيرية” وهيئة حقوق الإنسان
  • الجيش: وصول طائرة تحمل مساعدات إنسانية من الأردن
  • بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!
  • دولة أوروبية تعلن استعدادها لإرسال قوات مع بعثة أممية إلى فلسطين