مساء السبت المقبل بملعب لويس كومبانيس يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على غريمه برشلونة، ضمن الجولة الـ11 من منافسات الليجا.

ويعد النجم الشاب جافي (19 عاما)، لاعب وسط البارسا، من أهم أسلحة فريقه، حيث يتميز بأسلوبه القوي في اللعب، والعنف أحيانا ضد المنافس، لا سيما في مباريات الكلاسيكو.
وعلى سبيل المثال، في 19 مارس/آذار الماضي، خلال كلاسيكو الجولة 26 من الليجا، أثار جافي استياء وغضب لاعبي ريال مدريد، بعدما اعتدى على داني سيبايوس دون كرة.

وحينها قالت الصحافة الإسبانية إن الثلاثي ناتشو وسيبايوس وكارفاخال، سيتحدثون مع جافي خلال معسكر المنتخب، كي لا تتفاقم المشكلة التي تتكرر كثيرا.
وفي كلاسيكو 5 أبريل/نيسان، لحساب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، دخل جافي في مشاجرة مع فينيسيوس جونيور، نجم الريال، عقب التحام الإسباني مع البرازيلي بقوة، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لفض الاشتباك.

وكثيرا ما كان جافي يسخر من النتائج السلبية التي يتعرض لها الريال، فبعد هزيمة الملكي أمام جيرونا في الموسم الماضي (4-2)، تهكم جافي على الميرينجي بنشر صورة له وهو يضحك، على حسابه بموقع "إنستجرام"، مع رموز تعبيرية ساخرة.
وهو الأمر الذي تكرر بعد هزيمة ريال مدريد ضد سوسيداد (2-0)، حينما نشر ترتيب الدوري الإسباني بعد اتساع الفارق إلى 14 نقطة كاملة، بين الملكي وبرشلونة.
كل هذه الاحتكاكات جعلت جافي هدفا للإعلام المدريدي، الذي يسلط الضوء عليه دائما، حتى أنه تم وصفه بأنه "شخصية سامة" في بعض الأحيان.
كما استغلت الجماهير المدريدية احتفالات المنتخب الإسباني، بالتتويج بلقب دوري الأمم في يونيو/حزيران الماضي، داخل ملعب كرة السلة الخاص بالريال، لتشن هجوما بهتافات مسيئة على جافي، عندما هم بالحديث خلال الحفل.
وهو ما دفع النادي الكتالوني حينها لدعم لاعبه، من خلال نشر صورة له عبر حسابات البارسا الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة، حصل جافي على بطاقات صفراء ضد ريال مدريد، أكثر من أي نادٍ آخر، حيث نال 3 إنذارات في 8 مباريات.
وقدم الدولي الإسباني أفضل مستوى له في الكلاسيكو، عندما شارك في نهائي السوبر الإسباني، خلال يناير/كانون ثان الماضي، وقاد البارسا للفوز باللقب على حساب الغريم (3-1)، إذ سجل جافي الهدف الأول وصنع الهدفين الآخرين.

اقرأ أيضاً ”سيرجيو راموس”: حصلنا على نقطة بفضل الشخصية والإقناع تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة القضاء الأسبانى يتهم ”لابورتا” رئيس برشلونة بدوره في ”الفضيحة التحكيمية” برشلونة يصطاد في بحر الدوري السعودي عاجل.. قبول استئناف ريال مدريد حول عقوبة إيقاف ناتشو نبأ سار لريال مدريد عوده ”أردا جولر ” ”بيدري جونزاليس” يجرى فحصاً طبياً هذا الأسبوع برشلونة.. تتلقي خبر مشاركة يامال في مواجهة بيلباو قائمة بأغلى 10 لاعبيين في الدوري الأسباني 2023 مانشستر سيتي يبدد مخاوفه من إغراءات ريال مدريد ويتحرك لتحصين هالاند بعد تعادله مع غرناطة.. مدرب برشلونة: ما حدث عار على الحكم ونستحق الفوز النجم الأرجنتيني”ميسي” قد يعود للعب مع برشلونة في هذه الحالة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يخضع لعملية جراحية

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف كيليان مبابي خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا.

قالت الصحيفة إنه عقب إصابة الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024، يشعر النادي الإسباني بقلق كبير خوفًا من تفاقم الإصابة.

مبابي يخضع لعملية جراحية نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن


وأوضحت "تصريحات كيليان مبابي التي أدلى بها قبل مواجهة بلجيكا في دور 16 بأنه يكره اللعب مرتديًا قناعًا على وجهه، هي مجرد هراء".

وأضافت "اللاعب القادم من باريس سان جيرمان يعلم تمامًا أنه كان من الممكن أن يغادر البطولة عقب إصابته بكسر في الأنف، بينما يعد اللعب مرتديًا القناع مجرد حل مؤقت".

وواصلت "من المقرر أن يخضع مبابي لعملية جراحية في أنفه، فور انتهاء مشاركته في البطولة القارية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم المقبل دون أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • مبابي يخضع لعملية جراحية