أخبارليبيا24 

أكد مكتب النائب العام أن سلطة التحقيق أمرت بحبس مسؤول الأعمال القانونية في وزارة الصحة. 

وأوضح المكتب أن نائب النيابة، اتصل بمكتب النائب العام، بواقعة قبض مسؤول الإدارة القانونية لِمَبْلَغِ خمسة وثمانين ألف دينار مقابل تسهيل أداء ثمن عقود أبرمتها الوزارة مع أدوات التنفيذ. 

وأضاف المكتب أن الواقعة شملت تَسَلُّم مسؤول الإدارة لمنقولات أخرى مقابل إنجاز معاملات إدارية تتعلق بالشأن المالي لبعض منسوبي قطاع الصحة.

 

وذكر مكتب النائب العام أنه استقرّ لدى المحقق، وجاهة الدلائل التي ساقتها لجنة الاستدلال المختصة بتقصي الجرائم في القطاع. 

وأشار المكتب إلى أنه بذلك انتهت النيابة العامة إلى الأمر بحبس المتهم احتياطياً على ذمة القضية. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: النائب العام

إقرأ أيضاً:

تنطلق 7 سبتمبر.. «تعليمية نجع حمادي» تستعد لانطلاق فعاليات مبادرة «بداية جديدة»

عقد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم بمكتبه، اجتماعاً تنسيقيًا، وذلك بشأن الاستعداد التام لانطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" للتنمية البشرية، والتي سوف تبدأ فعالياتها 7 من سبتمبر الجاري، ولمدة 100 يوم، تحت إشراف مباشر من الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جاء ذلك في حضور عبد الرؤوف عبد الواحد وكيل الإدارة، وأحمد عزت عباس مسؤول التخطيط الاستراتيجي والسياسات بالإدارة، ومحمد فتحي المرواني مسؤول العلاقات العامة والإعلام، وعبد الحميد الشريف مسؤول الإحصاء، ورمضان حمدون مسؤول الخدمات والأنشطة، وهدي جابر مسؤول التنسيق الإعدادي والثانوي،

وأوضح عفت وزيري مدير عام الإدارة التعليمية، أن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة "، تهدف إلى دعم محاور التنمية البشرية المختلفة بشكل عاجل ومباشر، عن طريق تنفيذ برامج خلال الفترة المحددة، مع اشتراك كافة الجهات المعنية و المختصة علي مستوي المديرية والإدارة التعليمية.

وأشار المدير العام، إلى أن تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة " يقع علي عاتق قسم التخطيط الاستراتيجي والسياسات بالإدارة، بالتعاون مع العديد من الأقسام ذات الصلة بالتنفيذ، كوحدة الدعم والتواصل، والتدريب، والعلاقات العامة والإعلام، والتنسيقات المختلفة، تحت إشراف ومتابعة من مدير عام الإدارة.

وأضاف وزيري، أن مصر اهتمت في السنوات الأخيرة بتدشين المبادرات المعنية بنشأة الطفل صحيا وفكريا وعلميا، حيث جاءت آخر هذه المبادرات بعنوان "بداية" بهدف خلق جيل جديد مشبع بالهوية المصرية، مع الاهتمام بنشأة الطفل منذ الولادة، وفق الرؤية الرئاسية.

وتابع مدير عام الإدارة، تشمل المبادرة عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • عاجل من "الصحة" بشأن آخر استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد(فيديو)
  • تفاصيل استعدادات وزارة الصحة لبداية العام الدراسي الجديد (فيديو)
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • الوزراء: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 150 مخالفة نتيجة التعدى على المجاري المائية
  • بعد توقيفه... المكتب الإعلامي لرياض سلامة يُصدر بياناً ماذا جاء فيه؟
  • هل يمكن لأمريكا إبرام صفقة أحادية مع حماس بشأن الرهائن؟.. مسؤول يجيب CNN
  • «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت
  • تنطلق 7 سبتمبر.. «تعليمية نجع حمادي» تستعد لانطلاق فعاليات مبادرة «بداية جديدة»
  • حقوق أسيوط تقدم برنامجا للدراسات القانونية باللغة الإنجليزية العام الجامعي الجديد (تفاصيل)
  • النيابة العامة تفرج عن 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا