بوابة الوفد:
2024-07-04@03:24:14 GMT

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

استقبل مستشفي الفيوم العام، اليوم الأحد، 8 أشخاص مصابين، إثر حادث إصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف، بطريق. الفيوم القاهرة ، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين وأخطرت نيابة سنورس التي تولت التحقيق في الواقعة.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، قد اخطارا منقسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام بأنه إستقبل 8 أشخاص مصابين، نقلتهم سيارات الإسعاف الي المستشفي، وتبين أن جميعهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، بطريق  الفيوم القاهرة ،  وإصطدمت بالرصيف بجوار مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة سنورس التي تولت التحقيق.

 

أصيب 5 اشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ، بطريق القاهرة- أسيوط الغربى الغربي، في نطاق محافظة الفيوم،تم نقل المصابين الى مستشفى الجامعة  وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة طامية التي تولت التحقيق في الواقعة.

كان قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم الجامعي إستقبل  5 اشخاص مصابين، نقلتهم سيارات الإسعاف، وتبين أن جميعهم كانوا يستقلون سيارة ملاكي وإنقلبت بهم بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في المنطقة الواقعة ما بين كمين قصر الباسل وشركة البترول، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين التي تراوحت بين كسور وكدمات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة طامية التي تولت التحقيق في الواقعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم القاهرة طريق حادث ميكروباص مستشفي التی تولت التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء

أصيب 5 أشخاص، اليوم الاثنين،  في حادث تصادم سيارتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178) بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر.

 
تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء،  بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2  سياراتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178)، على الطريق الدولي القديم بالقرب  قرية كوين بيتش التابع  لمدينة رأس سدر، وتم الدفع ب 4 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص.


وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت  النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم إخطار إدارة مرور جنوب سيناء وادار الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

حادث آخر 

ولقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 27 آخرين، أمس الأحد، في حادث تصادم عدد 2 ميكروباص بجنوب سيناء.

تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2 ميكروباص على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال التابع  لمدينة أبورديس، وتم الدفع ب 15 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 27 آخرين.


وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أبورديس العام ومستشفى شرم الشيخ الدولى ومستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


وتم إخطار إدارة جنوب سيناء وإدارة الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء