قاد محمود عبد المنعم كهربا فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلي التعادل مع نظيره فريق سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

أحرز ثنائية النادي الأهلي رضا سليم وكهربا، فيما سجل دينيس وكانوتي هدفي سيمبا التنزاني.  

ويستضيف النادي الأهلي بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا نظيره سيمبا التنزاني بعد غد الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.

 

 

 الأهلي فرط فى اقتناص الفوز فى دار السلام بعد كبشة أهداف أهدرها الثلاثي كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بعد نزوله بديلا.

 

سيطر النادي الأهلي في الشوط الأول وكان لاعبوه الأخطر بمشاركة كهربا فيما جاء استحواذ فريق سيمبا التنزاني سلبيا بدون خطورة.

 

أضاع لاعبو الأهلي بمشاركة كهربا في الشوط الأول فرصة الخروج بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

 

وقلب فريق سيمبا التنزاني الطاولة على النادي الأهلي في الشوط الثاني ونجح فى تسجيل هدفين من أخطاء دفاعية.

أخبار مثيرة في الزمالك.. تحرك عاجل لدعم غزة.. أول قرار لأوسوريو.. عروض خليجية لنجم الأبيض بعد التعادل 2-2 بدار السلام.. سيناريوهات خروج الأهلي من دوري السوبر الأفريقي أرقام كهربا بقميص النادي الأهلي 

 

بعد اشتراكه في التعادل أمام فريق سيمبا  التنزاني بلقاء الإياب في ذهاب دوري السوبر الإفريقي محمود عبد المنعم كهربا وصل لمباراته رقم 100 مع النادي الأهلي فى كل البطولات.
 

ونجح محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي في تسجيل 35 هدفا فى مختلف المسابقات المحلية والقارية.   
 

وصنع محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي 14 اسيست في شتي البطولات المحلية والقارية التي شارك بها. 

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه الزمالك على صفيح ساخن| تمرد جديد بالفريق.. و"جوكر إماراتي" معروض على "الأبيض" أزمة غرامة كهربا والزمالك 

 

طالب هاني العقبي، نجم النادي الأهلي السابق، إدارة القلعة الحمراء بسداد غرامة محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق، لصالح نادي الزمالك، والصادرة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). 

كانت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك رفضت فكرة تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، التى تصل إلى 2 مليون و500 ألف دولار، وذلك لحل الأزمة وديا.

وتمسكت اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك بالحصول على الغرامة فى حال سدادها من جانب محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، كاملة ودفعة واحدة.

ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، كهربا، نجم النادي الأهلي، مهلة جديدة لمدة شهرين، لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، وقدرها 2 مليون دولار، إضافة إلى فوائد التأخير.

وقال هاني العقبي، نجم النادي الأهلي السابق، عن أزمة غرامة كهربا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي المحترم أن يقوم بدفع غرامة كهربا كاملة لنادي الزمالك كمبادرة من النادي الأهلي ومساعدة لنادي الزمالك حتي يخرج من أزمته المالية التي يعاني منها”.  

وأضاف: “أظن أن الخلاف السابق في أزمة غرامة كهربا لم يكن مع نادي الزمالك، إنما كان مع مجلس إدارته السابق”.  

واستطرد: “كبيرا الكرة المصرية في حاجة إلى بدء صفحة جديدة مليئة بالاحترام والتقدير بين الاثنين”. 

الأهلي على صفيح ساخن.. تمرد نجم الأحمر واعتذار الخطيب وكولر يبحث عن بديل موديست اتحاد الكرة على صفيح ساخن| مباراة الأهلي والمصري مهددة بالإعادة.. والدوري يحدد مصير المنتخب الأولمبي تفاصيل زيارة وفد الأهلي للزمالك

حضر وفد من النادي الأهلي إلى مقر نادي الزمالك في ميت عقبة عصر أمس، السبت.

وفد النادي الأهلي قام بتسليم برقية تهنئة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أرسل رسالة لنظيره بالزمالك حسين لبيب لتهنئته، متمنيا له ولمجلسه التوفيق في إدارة النادي خلال المرحلة المقبلة.

وقام وفد النادي الأهلي بتسليم إدارة الزمالك باقة من الزهور في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع قطبي الكرة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا الأهلى سيمبا الدوري الافريقي رضا سليم محمود عبد المنعم کهربا نجم النادی الأهلی سیمبا التنزانی نادی الزمالک غرامة کهربا فریق سیمبا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تفاصيل حالة كهربا الصحية

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

مقالات مشابهة

  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • عاجل| نقل محمود كهربا إلى المستشفى
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • الديون المتعثرة لدى البنوك في تزايد وفق أحدث أرقام بنك المغرب
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي