مصراوي:
2024-10-03@13:09:11 GMT

رسائل واتسآب للتحذير من دواء.. مصدر يكشف حقيقتها

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

رسائل واتسآب للتحذير من دواء.. مصدر يكشف حقيقتها

كتب- أحمد جمعة:

تداولت بعض المجموعات الخاصة على تطبيق "واتسآب" رسالة مُتطابقة تحذر من أحد الأصناف الدوائية الشهيرة في الأسواق المصرية، إذ حذرت من تناوله وضرورة الإبلاغ عن تلك العبوات حال وجودها.

من جانبه، نفى مصدر بوزارة الصحة، صحة تلك المنشورات المتداولة، مؤكدًا أنه خلال الفترة الماضية انتشرت الكثير من تلك الشائعات وتم الرد عليها والتأكيد على عدم صحتها.

وشدد المصدر في تصريحات لمصراوي، على أن الوزارة سبق وحذرت من منشورات مخادعة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، هدفها تضليل المواطنين عبر بث معلومات مغلوطة، تثير في قرائها حالة من القلق والاضطراب.

لمتابعة أحدث الأخبار المحلية اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني واتسآب التحذير من دواء تطبيق واتسآب وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية والتأكد من صلاحيتها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ولزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري الي قيام إدارة الخدمات بالمديرية بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية بشن حملات تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركزى كفرصقر وأولاد صقر  ، وذلك فى إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط ٣٦٧عبوة لـ ٢١ صنف دواء، حيث تم المرور على ٣ مراكز بيع أدوية وضبط مراكز غير مرخصة وأدوية غير سليمة تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفات المضبوطة والتحفظ على الأدوية المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية في حملة بالشرقية
  • ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقية
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • خبير عسكري يكشف سبب عدم سقوط قتلى إسرائيليين في الهجوم الإيراني
  • مصدر يكشف حقيقة سقوط صاروخ إيراني على عين الأسد
  • دواء جديد للسكري سيغير حياة الملايين
  • دواء شائع لعلاج السكري يبطئ الشيخوخة
  • مصدر يكشف تفاصيل انفجار البلديات
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)