بوابة الوفد:
2024-09-30@10:56:57 GMT

1700 فرصة عمل للشباب بمشروع الضبعة.. التفاصيل

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

أعلنت وزارة العمل عن توفير 1700 فرصة عمل للشباب من الذكور للعمل بمشروع إنشاء محطة الطاقة النووية بمشروع الضبعة تحت رعاية شركتى ( نيكيست أتوم ستروي – تريست روسيم ) ، على مهن لحام ، وحداد مسلح ، وعامل خرسانة وفنى تركيب هياكل معدنية ، ممن لديهم خبرة سنة واحدة فى العمل فى كل مهنة ، برواتب مجزية ، مع توفير العديد من المزايا للمتقدمين ، يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين للحد من معدلات البطالة.

وزارة العمل تنظم ندوة تثقيفية بأحكام قانون العمل وحقوق المرأة بالقاهرة وزيرا العمل والتنمية المحلية يبحثان التعاون المشترك بحضور رئيس عمال مصر

واوضحت الوزارة، إن الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد ، قد قامت بالتنسيق مع الشركات العاملة فى إنشاء المحطة لتوفير تلك الفرص ، والتى تشمل 600 حداد مسلح ، و600 عامل خرسانة ، و300 لحام ، و200 فنى تركيب هياكل معدنية ، مع تحديد المزايا التى تتمتع بها تلك الوظائف فيما يلى : وسيلة مواصلات لموقع العمل ذهاباً وإياباً ، وإقامة ، وتوفير  زى خاص ، ووجبات غذائية ، وإجازات سنوية ..وعلى الراغبين فى الحصول على تلك الوظائف التقديم من خلال موقع الوزارة الرسمي من خلال الرابط : https://www.manpower.gov.eg/ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل وزير العمل حسن شحاتة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لحملة الثانوية العامة فأعلى، موضحة مجموعة من الشروط المطلوبة للتقديم. كما أرسلت الوزارة رسائل نصية للمتقدمين على وظيفة المراقبين من الجنسين، تتضمن مواعيد المقابلات الشخصية في منطقة الرياض، مع الإشارة إلى أن باقي المناطق سيتم تحديد مواعيدها تدريجيًا. الجدير بالذكر أن التقديم على وظائف إمام مسجد ومؤذن لا يزال مفتوحًا، ويستهدف الرجال من حملة الشهادة الثانوية فما فوق. فيما يلي نستعرض الشروط ورابط التقديم.

الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية

أعلنت الوزارة عن استمرار التقديم لوظائف إمام مسجد ومؤذن، مع إرسال رسائل نصية محددة للمتقدمين لمنطقة الرياض لبدء المقابلات الأسبوع المقبل. وسيتم الإعلان عن المواعيد لباقي المناطق في وقت لاحق. الوظائف متاحة لحملة الثانوية العامة فأعلى.

رابط التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

للتقديم على وظيفة إمام مسجد أو مؤذن، يجب زيارة منصة التوظيف التابعة للوزارة واتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى منصة التوظيف.اختيار الوظيفة المطلوبة.الاطلاع على الشروط.النقر على "تقديم" باستخدام حساب النفاذ الوطني.إكمال البيانات المطلوبة.شروط التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

لتقديم طلب التوظيف، يجب استيفاء الشروط التالية:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.حاصلًا على شهادة الثانوية العامة فأعلى.حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم.العمر لا يقل عن 18 عامًا.الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو معادلة من وزارة التعليم.حسن السير والسلوك، وعدم صدور حكم شرعي أو قصاص بحقه.عدم الفصل من الخدمة أو التقاعد من القطاعين العام أو الخاص.اجتياز المقابلة الشخصية.

تؤكد الوزارة أن القبول المبدئي لا يعني التوظيف النهائي، بل يجب اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!
  • وظائف جديدة للمعلمين في مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • ما هي أكثر الوظائف إرهاقاً في أوروبا؟
  • ملتقى توظيفي للشباب في الجيزة الثلاثاء.. الشروط والمميزات
  • وظائف جديدة في محطة الضبعة النووية بمرتبات تصل لـ 25 ألف جنيها.. الشروط ورابط التقديم
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية
  • الوكيل: بدء تركيب وعاء الاحتواء الداخلي للمفاعل الثاني بمحطة الضبعة (صور)
  • وظائف محطة الضبعة النووية 2024.. سكن مجاني ورواتب تصل إلى 25 ألف جنيه
  • برنامج الخدمة المدنية الزراعية.. فرصة للشباب أم مجرد دعاية؟