أعلن إيلون ماسك، مالك X، أن منصة التواصل الاجتماعي ستقدم قريبًا مستويين جديدين لخدمة الاشتراك X Premium، المعروفة سابقًا باسم Twitter Blue، وكتب إيلون موسك على موقع X (تويتر سابقًا): "سيتم إطلاق مستويين جديدين من اشتراكات X Premium قريبًا، أحدهما أقل تكلفة مع جميع الميزات، ولكن لا يوجد نقص في الإعلانات، والآخر أكثر تكلفة، ولكن لا يحتوي على إعلانات".


 
وبحسب موقع TOI الهندى، فسيكون أحد هذه المستويات متاحًا بتكلفة أقل وسيتضمن جميع الميزات إلى جانب الإعلانات، وفقًا لمنشور Musk، وفي الوقت نفسه، سيتم تسعير المستوى الآخر أعلى، ولكنه سيوفر تجربة خالية من الإعلانات للمشتركين.
 
وفي الآونة الأخيرة، بدأت الشركة تشغيلًا تجريبيًا لخطة أساسية بقيمة دولار واحد سنويًا في نيوزيلندا والفلبين، وتعمل هذه الخطة على حماية الميزات الأساسية مثل النشر والإعجاب وإعادة النشر، والتي كانت مجانية لسنوات لجميع المستخدمين.
 
ووفقًا للشركة، تهدف هذه الخطوة إلى تقليل عدد الروبوتات على المنصة وليس المقصود منها أن تكون مصدرًا للربح، ولا توجد أية معلومات حول ما إذا كان سيتم توسيع خطة الدولار الواحد هذه إلى مناطق أخرى أو متى سيتم ذلك.
 
كما ذكرت بلومبرج في وقت سابق من هذا الأسبوع، التقت ليندا ياكارينو، الرئيس التنفيذي لشركة X، مع المقرضين لمناقشة هذه الخطة متعددة المستويات للاشتراك المميز، وسيتم تقسيم الخطة المميزة، التي تبلغ تكلفتها 7.99 دولارًا، إلى إصدارات أساسية وقياسية وPlus، وفقًا للمناقشات.
وسيتم تسعير هذه المستويات وفقًا لعدد الإعلانات التي يراها المستخدمون، وتأمل شركة التواصل الاجتماعي أن تجذب الخطة ثلاثية المستويات المستهلكين الذين قد لا يرغبون في دفع السعر الكامل مقابل الخدمة المتميزة.
 
X Premium، بسعر 7.99 دولارًا أمريكيًا، يقدم للمشتركين تصنيفات ذات أولوية في المحادثات والبحث، وبالتالي تكتسب المنشورات رؤية أكبر، وهناك عدد أقل من الإعلانات أيضًا.
 
وبالإضافة إلى ذلك، يتيح الاشتراك للمستخدمين كتابة منشور يصل إلى 25000 حرف وتحميل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل، ويمكن للمشتركين أيضًا تعديل منشور ما يصل إلى خمس مرات خلال ساعة واحدة أو التراجع عنه.
 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم

التأمينات الاجتماعية من أهم وأبرز الأشياء التي يحرص الكثير من المواطنين على الاشتراك بها، حرصا منهم على الحصول على معاش شهري حال بلوغ السن القانوني أو التعرض لإحدى الحالات التي تسمح للمواطنين بالحصول على تعويضات مادية ومعاش شهري، وتحرص التأمينات الاجتماعية على مساعدة كافة الأسر الأكثر احتياجا وتسهيل إجراءات الاشتراك في التأمينات، سواء كان ذلك للعاملين لحساب أنفسهم أو لحساب الغير.

هناك عدة فئات من العاملين لحساب أنفسهم يحق لهم الاشتراك في التأمينات الاجتماعية للحصول على معاش شهري يساعدهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية من متطلبات الحياة، ونوضح من خلال هذا التقرير الفئات التي يحق لها الاشتراك في التأمينات الاجتماعية من العاملين لحساب أنفسهم، وفق الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي.

فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات الاجتماعية من العاملين لحساب أنفسهم

1- الأفراد الذين يزاولون لحساب أنفسهم نشاطًا تجاريًا أو صناعيًا أو زراعيًا، والحرفيون وغيرهم ممن يؤدون نشاطًا أو خدمات لحساب أنفسهم، ويشترط لاشتراكهم في التأمينات أن تنظم أنشطتهم قوانين خاصة، أو يلزم لمزاولتها الحصول على ترخيص بذلك من الجهة الإدارية المختصة.

2- الشركاء المتضامنون في شركات الأشخاص وشركات التوصية بالأسهم، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة والأعضاء المنتدبون في الشركات المساهمة بالقطاع الخاص، والمديرون في الشركات ذات المسؤولية المحدودة.

3- ملاك شركات الشخص الواحد.

4- المشتغلون بالمهن الحرة، وأعضاء النقابات المهنية، ويحدد تاريخ بدء انتفاع كل مهنة بأحكام هذا القانون بقرار من رئيس الهيئة.

5- الأعضـاء المنتجون في الجمعيات التعاونية الإنتاجية الذين يشتغلون لحساب أنفسهم.

6- مالكو الأراضي الزراعية التي تبلغ مساحتها فدانًا فأكثر.

7- حائزو الأراضي الزراعية التي تبلغ مساحتها فدانًا فأكثر، سواء كانوا ملاكًا أومستأجرين بالأجرة أو بالمزارعة أو كليهما معًا.

8- ملاك العقارات المبنية الذين لا يقل نصيب كلٍّ منهم من الدخل السنوي عن الحد الأدنـى لأجر الاشتراك، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون شروط وقواعد الخضوع لهذا البند.

9- أصحاب وسائل النقل الآلية للأشخاص أوالبضائع، بما في ذلك وسائل النقل البري والنهري والبحري والجوي.

10- الوكلاء التجاريون.

11- أصحاب مراكب الصيد الميكانيكية أو الشراعية.

12- المأذون الشرعي والموثق المنتدب من غير الرهبان.

13- العمد والمشايخ.

14- المرشدون والأدلاء السياحيون وقصاصو الأثر.

15- الأدباء والفنانون.

16- ورثة أصحاب الأعمال في المنشآت الفردية، وتحدد اللائحة التنفيذية لهذا القانون شروط الخضوع.

17- أصحاب الصناعات المنزلية والبيئية والريفية والأسرية.

18- القساوسة والشمامسة المكرسون.

ويجوز بقرار من رئيس الهيئة إضافة فئات أخرى وفقًا لهذا البند، على أن يحدد القرار تاريخ بدء الانتفاع والشروط الأخرى للانتفاع بأحكام هذا القانون.

مقالات مشابهة

  • امتحان الحاسوب.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • بين 25 إلى 30 سنة.. المدة اللازمة للتقاعد المبكر بعد اعتماد الأنظمة الجديدة
  • التأمينات الاجتماعية: العمل بأحكام نظامي التقاعد والتأمينات الاجتماعية مستمر للمشتركين الحاليين
  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • «إعداد القادة» يعلن إطلاق مسابقة لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخه.. شروط الاشتراك
  • مفوضية أوروبية تتهم “ميتا” بالفشل في الامتثال لقواعد التكنولوجيا في الاتحاد الأوروبي
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • الضمان: صرف 30 و100 دينار للمشتركين في استدامة ++
  • عبدالله بن زايد مهنئاً الطلبة المتفوقين: بكم سيصل التعليم في الإمارات إلى أعلى المستويات