موقع 24:
2024-07-08@05:56:46 GMT

في أقل من 24 ساعة.. بريتني سبيرز تعود إلى إنستغرام

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

في أقل من 24 ساعة.. بريتني سبيرز تعود إلى إنستغرام

عادت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز إلى إنستغرام، بعد 24 ساعة فقط من حذف حسابها فجأة، تزامناً مع تواصل الفضائح المسربة من كتاب مذكراتها، المرتقب طرحه في الأسواق، بعد غد الثلاثاء.

فاجأت سبيرز (41 عاماً) متابعيها البالغ عددهم أكثر من 42 مليوناً على إنستغرام بمقطع فيديو قصير، تستعرض من خلاله إطلالتها الجديدة، مكتفية بتعليق تتحدث فيه عن تفاصيل الفستان، الذي كانت تنتظر 3 سنوات لارتدائه، حسب قولها، مثيرة فضول جمهورها بسؤالهم "هل لديكم فكرة عن السبب؟".

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يبدو أن الفيديو قد تم تسجيله في وقت ما من العام الماضي، حيث كانت شجرة عيد الميلاد المضيئة مرئية خلف بريتني طوال مدته.

      View this post on Instagram      

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

وقبل اختفائها المفاجئ على إنستغرام، كانت بريتني قد نشرت أول أمس الجمعة منشوراً طويلاً عبر الحساب، تعتذر فيه عن الأضرار التي تسببت فيها محتويات مذكراتها القادمة، مبررة أنها لم تكن تهدف من كتابها "الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال".

      View this post on Instagram      

A post shared by Maria River Red (@britneyspears)

قصة حياتها في كتاب 

في كتاب مذكراتها، تكشف كواليس أبرز اللحظات الصعبة والمثيرة للجدل التي مرت خلال حياتها، خاصة عند حلاقة شعرها أمام الكاميرات في عام 2007، ووصفتها بأنها كانت طريقتها في التعبير عن نفسها، بعد مرورها بمرحلة طلاق صعبة في ذلك الوقت.

وتناولت معركة خاضتها لسنوات للتخلص من وصاية والدها، الذي أصبح متحكماً في شؤونها المالية والشخصية منذ عام 2008، بسبب اضطرابات نفسية عانت منها.
وواحدة من أكثر الفضائح المثيرة للجدل التي سربت من كتاب مذكراتها هو لجوئها للإجهاض، خلال علاقتها مع نجم البوب جاستن تيمبرليك بين عامي 1999 و2002.

وسجلت بريتني سبيرز وأصدرت 4 ألبومات ناجحة خلال ما يقرب من 14 عاماً من الوصاية، إلا أنها كانت غير سعيدة على الإطلاق، حسبما كشفته في الكتاب أيضاً.

إنهاء الوصاية لم تكن خاتمة أحزانها

في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، تحررت من وصاية والدها بقرار من  محكمة في لوس أنجليس، بعد معركة قانونية طويلة حظي بمتابعة إعلامية واسعة. لكن إنهاء الوصاية لم يكن خاتمة لأحزانها، بل تواصلت مشاكلها، حيث انفصلت في أغسطس (آب) الماضي، عن زوجها سام أصغري الذي طلب الطلاق منها، بعد زواج استمر 14 شهراً. وكانا أعلنا قبل شهر من زواجهما في يونيو (حزيران) 2022 أن سبيرز تعرّضت لإجهاض تلقائي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريتني سبيرز

إقرأ أيضاً:

وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة

فقدت الساحة الرياضية المصرية واحدًا من أبرز لاعبي الدوري المصري حاليًا، حيث توفي أحمد رفعت، نجم منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة أشهر.

أحمد رفعت كان يعد واحدًا من أبرز اللاعبين في الساحة الكروية المصرية، وظهر في لقاء تلفزيوني مؤخرًا حيث كشف تفاصيل صادمة حول معاناته الصحية. 

وفيما يلي أبرز 10 تصريحات لأحمد رفعت قبل وفاته:

1. المعاناة الصعبة: "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة علي وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي."

2. رغبة في العودة: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير، وتابعت ما حدث لأريكسن والدكتور قالي هترجع تلعب كرة تاني."

3. الظروف القاسية: "أعتاد منذ الصغر على اللعب في الصيام لا أتناول مكملات وليست سببا فيما حدث لي، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية وأتذكرها ربما تكون سبب ما حدث."

4. الضغوط النفسية: "مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي."

5. العلاج الطبي: "خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وطبيب إيطالي أجرى لي عملية تركيب الدعامة."

6. الدعم الأسري: "اتحكالي إني حاولت اقوم من على الأجهزة خلال فترة مرضي والأطباء تعاملوا مع ذلك ووالدتي كانت في حالة صعبة خلال فترة مرضي."

7. العلاج الحالي: "أستعين بجهاز منظم لضربات القلب بعد وعكتي الصحية، وهناك تحذيرات طبية لي في الفترة الحالية بعد خروجي من المستشفى وعودتي لمنزلي."

8. التأثير النفسي للمرض: "ما حدث معي ليس بسبب ضغوط الكرة فهي معتادة لكنه أمر صعب."

9. التجربة مع الأهلي: "كنت مخلص مع الأهلي السنة اللي فاتت.. وأمور قانونية حالت دون إتمام الصفقة، والخطيب أسطورة وهو بمثابة أب بالنسبة لي."

10. رسالة الوداع: "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص."

بهذه التصريحات، يظل أحمد رفعت ذكرى حية في عالم كرة القدم المصرية، حيث ترك بصمة قوية بين زملائه ومحبيه قبل رحيله المبكر.

مقالات مشابهة

  • أمريكا ليست قدراً
  • حرفة النجارة تعود إلى مدينة داريا لتستعيد ألقها مع عودة الخدمات والبنى التحتية
  • عبد الواحد النبوي لـ "الشاهد": مهلة الـ 48 ساعة في يونيه 2013 كانت أصعب فترة مرت على مصر
  • حسناء سيف الدين تعود للغناء بـ«نبذة سريعة»
  • نقابة تندد بـ "طرد تعسفي" لعاملات في شركة تعود مليكيتها لبرلماني
  • الأبحاث ما بعد الكولونيالية وتأثيراتها على المجتمعات المستعمرة.. كتاب جديد (1من2)
  • الأبحاث ما بعد الكولونيالية وتأثيراتها على المجتمعات المستعمرة.. كتاب جديد (1 من 2)
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • مصطفى بكري لمصراوي: لولا نجاح 30 يونيو كانت هتتولد ثورة إسلامية في مصر
  • كيف صاغ حكام مصر ومفكروها هويتها الوطنية؟ قراءة في كتاب