الأسبوع:
2024-07-06@02:21:03 GMT

انقطاع الكهرباء عن 3 قرى في الباجور

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

انقطاع الكهرباء عن 3 قرى في الباجور

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة المنوفية انقطاع التيار الكهربائي في 3 قرى بمركز الباجور، لوجود أعمال صيانة ونقل أعمدة إنارة استعداد لفصل الشتاء المقبل، وذلك حتى يتثنى للمواطنين الحيطة وتدبير الاحتياجات.

وأوضح قطاع كهرباء المنوفية، أن التيار الكهربائي سينقطع اليوم بداية من الساعة 11 صباحا حتى الثالثة عصرا، عن مغذي بي العرب بمركز الباجور، لمدة يوم واحد، لتحميل الأسلاك على الأعمدة الجديدة وإخراج الأعمدة القديمة المتهالكة من الخدمة من الأراضي الزراعية، وذلك لاستغلال الفاصل الزراعي.

وأشار قطاع كهرباء المنوفية إلى أن الانقطاع سيكون في قرية بي العرب، قرية أبو سنيطة، وجزء من قرية كفر الخضرة من ناحية بي العرب، بمركز الباجور، مؤكدًا أن اليوم الذي يتم فيه الإحلال والفصل، لن يتم فيه تخفيف الاحمال المقررة بهذه المناطق.

وفي وقت سابق، تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عرض اصطفاف المعدات والسيارات الخاصة بالشركة والمقام أمام فرع الشركة بشبين الكوم، للوقوف على مدى جاهزية السيارات والمعدات لمواجهة الازمات والطوارئ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف، أن الهدف هو رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية ومراجعة كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الباجور المنوفية محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية.. 5 سنوات من المسئولية وعطاء مستمر مع الحكومة الجديدة

تؤدي الحكومة الجديدة حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم الأربعاء، وشملت التغيير عددًا من المحافظين والإبقاء على البعض الآخر من بينهم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

إبراهيم أبو ليمون 5 سنوات في مسئولية المنوفية

في السطور التالية نرصد أبرز وأهم المعلومات عن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، بعد مرور 5 سنوات على تولي مسئولية محافظة المنوفية في عام 2019.

ولد أبو ليمون،  في محافظة الغربية عام 1962، والتحق بالرقابة الإدارية في عام 1989، وحتى تعيينه كمحافظ للمنوفية.

تدرج في جميع الوظائف داخل الرقابة الإدارية، وتولى رئيس مكتب الرقابة الإدارية منذ عام 2003 بعدد من المحافظات بالبحر الأحمر، ثم القاهرة، ثم الإسكندرية حتى عام 2011.

وتولى محافظ المنوفية الجديد، منصب رئيس إدارة مركزية رقابية، ونائب رئيس قطاع رقابي حتى عام 2015، ثم تولى منصب رئيس قطاع مالي وإداري، ثم قطاع أمن حتى عام 2017، ورئيس جهاز مكافحة الفساد الإقليمي بدرجة وكيل أول الهيئة، ثم تم تعيينه محافظا المنوفية فى عام 2019 .

 

 

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • مدبولي يعلن تعاقد الحكومة المصرية على شحنات وقود.. هل تنجح في إنهاء أزمة الكهرباء؟
  • رئيس الوزراء يكشف موعد إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء إلى الأبد
  • الحكومة تعقد أول اجتماع بعد التشكيل لحل أزمة الكهرباء: خطط وتعليمات للمستقبل
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • أول تعليق من محافظ المنوفية بعد أداء اليمين الدستورية
  • محافظ المنوفية.. 5 سنوات من المسئولية وعطاء مستمر مع الحكومة الجديدة