انتهت حياة أم وطفلتها البالغة من العُمر عامين، بينما أصيب 3 أشخاص أخرين بحروق متفرقة بالجسم؛ إثر نشوب حريق بشقة سكنية بقرية الحرازات بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

 تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي عبر خط النجدة، مفاده نشوب حريق بشقة سكنية، بقرية الحرازات بمركز المنشاة، ووجود جثتين ومصابين.

اليوم.. وزير الصحة يزور محافظة سوهاج لتفقد عدة مستشفيات خلال يومين.. تموين سوهاج تحرر 203 محاضر متنوعة

وبالانتقال والفحص تبین أن الحريق بمنزل ملك المدعو "دياب ع.ا- 40 سنة- عامل- ويقيم بناحية نجع الهماص التابعة لقرية الحرازات"، وتم الدفع بسيارتين إطفاء وتمت السيطرة على الحريق واخماده، ونتج عن ذلك مصرع كلاً من: المدعوة "أميمة ف- 27 سنة، وطفلتها حنان د- سنتين".

وأصيب كل من المدعوة "رغدة ف- 23 سنة، والطفل مروان ع.ا- 3 سنوات، وشقيقه الطفل رشاد ع.ا- سنتين"، بحروق نارية متفرقة بالجسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج حريق المنشاة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو

أعلن حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيوف اليوم الاثنين مصرع شخصين في حريق في منطقة فريازينو، مؤكدا أن خدمات الطوارئ تواصل عملها في إخماد الحريق.
وكتب في قناته على "تلغرام": "للأسف، لقي شخصان حتفهما في حريق في فريازينو، ويواصل رجال الإطفاء إخماد الحريق"، لافتا إلى أن 16 طاقم إسعاف تعمل في الموقع.

وبحسب فوروبيوف، ثمة بين الضحايا رجل يبلغ من العمر 34 عاما وهو في حالة خطيرة ويرقد في العناية المركزة بالمستشفى. وطلب اثنان من رجال الإنقاذ المساعدة الطبية بسبب الأبخرة السامة الناتجة عن الحريق، لكنهم رفضوا دخول المستشفى.

وأوضحت خدمات الطوارئ الروسية أن مساحة الحريق وصلت إلى 4.5 ألف متر مربع. واشتعلت النيران في أربعة طوابق في أحد المباني. وتم إرسال مروحية ثانية من طراز "كا-32" من مركز الطيران بموسكو للمساعدة على إخماد الحريق الذي تسبب بانهيار المبنى.

وأشارت خدمات الطوارئ إلى أن أكثر من 100 شخص و40 وحدة من المعدات تعمل في موقع الحريق، وعمل رجال الإطفاء معقد بسبب ارتفاع درجات الحرارة والدخان الكثيف.

ومن جانبها، فتحت إدارة لجنة التحقيق الروسية في مقاطعة موسكو قضية جنائية بموجب المادة "التسبب في حالة وفاة بسبب الإهمال".

وفي وقت سابق اليوم، أفيد أن الحريق كان في معهد أبحاث "بلاتان"، لكن الخدمة الصحفية لشركة "روس الكترونيكا" القابضة أوضحت أن المبنى لا علاقة له بمعاهد البحوث وصناعة الدفاع.

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • تجديد حبس شاب قتل والدته بسوهاج
  • التحقيق في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة
  • مصرع عامل عقب إصابته فى حريق منزل بطهطا شمال سوهاج
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • وفاة عامل في حريق التهم محتويات منزل بطهطا
  • مصرع شخصين على الأقل فى حريق ضخم قرب موسكو
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمرج.. والنيابة تحقق
  • مصرع شخصين في حريق بمقاطعة موسكو