أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عدد الذين تأكد احتجازهم رهائن في غزة وهم 212 أسير، حسبما أفادت قناة العربية في خبر عاجل منذ قليل.

شهداء فلسطين

وأفادت وزارة الصحة بارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان المتواصل على غزة إلى 4385 شهيدا منهم 1756 طفلا و 967 سيدة، وإصابة ما يزيد عن 13561 جريحا.

واستشهد عشرات الشهداء اليوم الأحد جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة الكرد المكون من عدة طبقات، في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وتواصل طائرات الاحتلال قصفها لقطاع غزة لليوم السادس عشر على التوالي، حيث قصفت عدداً من المنازل على رؤوس ساكنيها، ومسجداً في مخيم جنين صباح اليوم.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف برج النصر في غزة (فيديو)

إصابة 6 أشخاص في انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة بالمعادي

تغييرات ومفاجآت للعقرب.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة أنفاق غزة إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة المقاومة في غزة انفاق غزة حرب غزة حرب في قطاع غزة حصار غزة سكان قطاع غزة شمال قطاع غزة صواريخ غزة صواريخ غزة على اسرائيل غزة غزة الآن غزة الان غزة تحت القصف غزة تقاوم غزة مباشر غلاف غزة قصف غزة قصف قطاع غزة قطاع غزة قطاع غزة الان قطاع غزة اليوم مستوطنات غلاف غزة

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاضت المقاومة الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، واستهدفت المقاومة قوات الاحتلال بعبوة ناسفة خلال اقتحام الاحتلال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة  ، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، سيدة فلسطينية خلال اقتحام مدينة طولكرم وشابا من عزبة الجراد شرق المدينة، اقتحم الاحتلال مدينة طولكرم بعدة آليات عسكرية وتجولت في عدة أحياء وشوارع داخل المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة الخليل وعدة بلدات في المحافظة منها: دورا، واذنا، وبيت عوا، وصوريف، ودير صامت، وانتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في شوارع وأحياء البلدات.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي توغله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، لليوم السابع على التوالي، وسط قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة في الحي، ما تسبب في سقوط شهداء وجرحى.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال في حي الشجاعية (فيديو)
  • جميعهم قُتلوا.. المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة للاحتلال لعين نفق مفخخ
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل
  • حرب غزة …ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي إلى 37953
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتي “الياسين 105” دبابتي ميركافا للاحتلال الإسرائيلي في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب مدينة غزة
  • مرداوي: الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه مضاعفة ولن يردع المقاومة
  • عشرات الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة