تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في انهاء حياة شاب على يد "ملثم" أطلق وابلا من الأعيرة النارية عليه، بسبب الثأر في المنيرة الغربية.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يقود دراجة بخارية يخفي وجهه بشال "ملثم"، وأطلق رصاصتين على المجني عليه، بسبب ثأر بينهما، ما أسفر عن مقتله في الحال.

 

الرصاصة الطائشة وسيدة الدولار.

. اعترافات صادمة للمتهمة بإنهاء حياة مهندس أكتوبر نفخه حتى الموت.. تفاصيل انهاء حياة صبي من ذوي الهمم بـ كمبروسر بالجيزة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفادها قيام مجهول بإطلاق الرصاص تجاه أحد الأشخاص بالطريق العام وبالفحص تبين العثور علي جثة شاب به آثار طلقتين، وجرى فحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتي بينت قيام شخص ملثم يقود دراجة نارية موتوسيكل بإطلاق النار تجاه المجني عليه مما تسبب في مقتله ورجحت التحقيقات الأولية بأن يكون الثأر سبب ارتكاب الجريمة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقتل شاب المنيرة الغربية ملثم إطلاق الرصاص

إقرأ أيضاً:

حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس مراهقين مزقوا جسد صديقهم بسبب لعب الكرة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، قد تلقى إشارة من مستشفى 6 أكتوبر المركزي، تفيد وصول طفل يدعى " م.ك" 15 سنة مصاب بطعنات وجروح بمختلف أنحاء الجسد.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيام المجني عليه بلعب كرة القدم مع أصدقائه نشبت بينهم مشاجرة، وتعدوا عليه باسلحة بيضاء، ثم فروا هاربين.

وبإخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية للقبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم