اجلت محكمة جنح الزاوية الحمراء، اليوم الأحد، برئاسة المستشار شهاب عشوش، محاكمة عامل  متهم بسرقة سيارة عن طريق  سحبها باستخدام "ونش" لجلسة 28 أكتوبر الجاري.

واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، أن هناك صلة قرابة تربطه بالمجنى عليه و نظرًا لوجود خلافات عائلية بينه وبين مالك السيارة بسبب رفضه إعطائه حقه فى الميراث قرر الانتقام منه وسرقة مركبته الخاصة حتى يتمكن من الحصول على حقه الشرعي.

وأوضح المتهم، أنه فى سبيل ذلك قام باستئجار ونش لسحب السيارات المعطلة، وتوجه إلى مسكن المجنى عليه  وانتظر حتى حل الليل، وبمجرد أن اطمأن بأن الشارع أصبح خاليا من المارة قام بسحب السيارة متوجها إلى بلده بمحافظة القليوبية.

وأشار المتهم  خلال تحقيقات النيابة أن أحد الارتكازات الأمنية بالزاوية الحمراء أوقفته، وبسؤاله عن أوراق السيارة تبين أنها مسروقة.

تعود تفاصيل الواقعة  أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة   بقائد سيارة خلال مروره بالمنطقة، وعند سؤاله عن أوراقها تبين أنها مسروقة من أمام منزل شخص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما من خلال تكثيف المرور بدوائر المراكز والأقسام.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرقة سيارة ونش قسم شرطة الزاوية الحمراء مديرية امن القاهرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس المتهم بإنهاء حياة زوجته الحامل في توأم في الشهر السابع عقب تركه للعمل، بمنشأة ناصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية

 

وارتكب المتهم جريمته بسبب خلافات زوجية لتركه العمل في محل ملابس وعدم وجود مصاريف في البيت، كما أن الزوجة عاتبته على عدم توفير مصاريف الولادة خاصة أنها في الشهر السابع فلم يتمالك نفسه سوى برطم رأسها في الحائط حتى الموت.

 

تبين من مناظرة النيابة لجثة المجني عليها، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، وكدمات وآثار ضرب شديد بسائر الجسد، وتبين أنها حامل في "توأم" فى شهرهما السابع.

 

وأقر المتهم بارتكابه الواقعة بسبب تشاجرهما معًا، بسبب تركه العمل، وإلحاح الزوجة عليه في العودة، لتوفير أموال الولادة والأطفال، فثار عليها وتشاجرا سويًا، موضحًا أنه كان يضربها ولم يقصد قتلها وعندما فقدت الوعي تركها، ولم يتوقع وفاتها.

 

وفى سياق اخر فقد أمرت نيابة السلام، اليوم، إحالة سائق  للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على مواطن وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة بمدينة السلام.

ذكر قرار الإحالة أن السائق تعدى على مواطن بعصا خشبية وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة بعد نشوب مشاجرة بينهما؛ لرفض الأخير إعطاءه مبالغ مالية دون وجه حق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام أول من أحد المستشفيات باستقبال شخص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصابًا بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابه، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائقًا، مقيمًا بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال وجوده في شقته، فنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

 

مقالات مشابهة

  • بعد إخلاء سبيله.. 22 أكتوبر محاكمة اللاعب أحمد فتوح
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة من قائدها بالإكراه فى الشرقية
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج
  • باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة وموتوسيكل في أكتوبر
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • عاجل.. تأجيل محاكمة متهم بـ "أحداث عنف البدرشين" لـ 8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل