تم تعليق مباراة متصدر الدوري البرازيلي بوتافوغو، وضيفه أتلتيكو باراناينسي، ضمن الجولة 28 من البطولة، وتأجيلها من السبت إلى اليوم الأحد، بسبب انقطاع الكهرباء.

تم تعليق المباراة التي أقيمت في ملعب "نيلتون سانتوس" بمدينة ريو دي جانيرو في الدقيقة 50، بينما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 1-1.

وإزاء عدم القدرة على تحديد موعد عودة الكهرباء تقرر تعليق اللقاء، ليعلن لاحقاً الاتحاد البرازيلي استئنافه اليوم الأحد دون جمهور.

ويتصدر بوتافوغو البطولة بـ58 نقطة، وفي حال انتهاء مواجهته أمام باراناينسي بالتعادل فإنه سيرفع رصيده إلى 59 نقطة، فيما يأتي أقرب ملاحقيه براغانتينو في المرتبة الثانية بـ49 نقطة.

وفي باقي مباريات السبت بانطلاقة الجولة، أهدر غريميو فرصة الانضمام إلى المربع الذهبي بهزيمته أمام مضيفه ساو باولو 0-3، وتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع صاحب الأرض رصيده إلى 38 نقطة في المرتبة العاشرة. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بوتافوغو أتلتيكو باراناينسي الدوري البرازيلي

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي

استقر المدير الفني إريك تين هاج على تشكيل فريق مانشستر يونايتد الأساسي الذي سيخوض مواجهة اليوم ضد بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل اليونايتد المباراة بقيادة وعينه على النقاط الثلاثة، حيث تبحث كتيبة "الشياطين الحمراء" عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد أمام بورتو :

حارس المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: نصير مزراوي، دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي مانيوو، برونو فيرنانديز.

الهجوم: اماد ديالو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • خبراء الضرائب: الحوافز الضريبية تنهي أزمة انقطاع الكهرباء
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • انقطاع جزئي للتيار الكهربائي الأحد القادم في هذه المناطق .. أسماء
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • انقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الغربي بعد سقوط صواريخ لبنانية
  • انقطاع الكهرباء عن مستوطنات بالجليل الأعلى بعد قصف من حزب الله
  • بعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا
  • بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا