تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد "ملثم" بإطلاق النار عليه، بسبب الثأر في المنيرة الغربية.

بسبب الثأر

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يقود دراجة بخارية ومخفيا لوجه، وأطلق النار على المجني عليه بطلقيتين، بسبب ثأر بينهما، مما أسفر عن مقتله في الحال.


مقتل شخص في المنيرة

تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام مجهول بإطلاق الرصاص تجاه أحد الأشخاص بالطريق العام وقتله بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور علي جثة شاب به آثار طلقتين، وجرى فحص كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة والتي بينت قيام شخص ملثم يقود دراجة نارية موتوسيكل بإطلاق النار تجاه المجني عليه مما تسبب في مقتله ورجحت التحريات بأن يكون الثأر سبب ارتكاب الجريمة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل غرفة عمليات مقتل شاب كاف الأجهزة الأمنية الثأر اطلاق الرصاص قسم شرطة المنيرة

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية

أقرا عامل بارتكابه واقعة التعدي على زميله في  العمل داخل مصنع كائن بمنطقة القطامية في القاهرة، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • «قطعوه للتنقيب عن الآثار».. بيان عاجل من النيابة بشأن مقتل «طفل البداري»
  • لعدم إجادتهما السباحة.. تفاصيل مصرع شابين تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • القبض على المتهم بإطلاق النار ابتهاجا بعرس فى القليوبية
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • الثأر العشائري يتسبب في مقتل مواطن بالبصرة
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • مقتل سائق على يد لص حاول سرقة سيارته