قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة تجديد حبس عامل متهم بقتل طفل معاق ذهنيا بمنطقة الحوامدية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة جنوب الجيزة باشرت التحقيقات في واقعة مقتل طفل معاق ذهنيا على يد عامل "نفخ فيه بكمبروسر هواء" بمنطقة الحوامدية.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير واف عن أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر قطاع الجنوب إخطارًا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة صبي يعاني إعاقة ذهنية ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

تحريات الرائد عبد الباقي أمين رئيس مباحث الحوامدية بينت أن عاملا بمصنع اعتدى على الضحية ونفخه بواسطة كمبروسر هواء ليفارق الحياة نتيجة إصابته بنزيف.

وبتقنين الإجراءات تمكنت مأمورية من ضبط المتهم وأقر بجريمته، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

كواليس إنهاء حياة شاب بطعنة سكين في كرداسة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب بطعنة نافذة على يد آخر في كرداسة.

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات بينهما، على إثرها استل (سكينا) وانهال عليه بتسديد طعنة له، وسقط قتيلا في الحال.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور علي جثة شاب مقتول، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعي احمد ر، مصاب بطعنه نافذة أودت بحياته في الحال.

بعمل التحريات تبين أن شابا وراء ارتكاب جريمة قتل لهذا الشاب بسبب خلافات بينهما، تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

إنهاء حياة شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بأسيوط


كشف ضباط مديرية أمن أسيوط، ملابسات ما تقدم به بعض الأهالي لمركز شرطة الفتح، من وقوع شجار وإطلاق نار داخل مجمع قسم الشرطة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين وقوع شجار بين «طرف أول» مكون من 3 أشخاص، أحدهم توفي متأثراً بطلق ناري وآخر مصاب بإصابة خطيرة في الرأس، و«طرف ثان» مكون من 4 أشخاص. أصيب اثنان منهم بكدمات وجروح متفرقة بجسديهما، وآخر أصيب بطلق ناري في الجسم، جميعهم من سكان منطقة وسط المدينة بسبب خلافات في الحي. واستمتع الأطفال حيث هاجموا بعضهم البعض بالأسلحة الحادة التي تخلصوا منها.

كما قام اثنان من المشاركين في الشجار بإطلاق النار من سلاحين كانا بحوزتهما، مما أدى إلى وفاة أحد المشتركين في المشاجرة وإصابة آخر بجروح خطيرة في الرأس وجروح أخرى في الجسم. وتم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفور تلقي البلاغ تم إرسال قوة أمنية إلى مكان الحادث للتحقيق في الموضوع. وبناءً على التحقيقات الأولية، تبين أن السبب وراء هذه المشاجرة هو خلافات جيرة بين الأشخاص المتورطين، حيث تواصل الأطفال في المنطقة في لعبة الهواء الطلق والتي تحولت بسرعة إلى تعديات بالأسلحة البيضاء.

تم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة لضبط الوضع وتهدئة الأوضاع في المنطقة. وتم توقيف الأشخاص المتورطين في المشاجرة وأخضعوا للتحقيق لتحديد تفاصيل الحادث والمسؤوليات المحتملة.

تمت إحالة المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، في حين تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى للكشف عليها وتحديد سبب الوفاة. قامت الشرطة بإجراء التحقيقات اللازمة لكشف ملابسات المشاجرة وتحديد هوية المشتبه بهم، وتم تشكيل فريق عمل للبحث عن الجناة وتقديمهم إلى العدالة
وبعد تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على طرفي الشجار، وبحوزتهما بندقيتين آليتين استخدمتا في الحادثة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تأتي هذه المشاجرة المأساوية لتؤكد على أهمية حل النزاعات الجيرة بطرق سلمية وبدون استخدام العنف. يجب على الأهالي التعاون مع الشرطة والسلطات المحلية للحفاظ على الأمن والنظام في منطقتهم، والإبلاغ عن أي خلافات أو مشاكل قد تؤدي إلى اندلاع مثل هذه المواجهات العنيفة.

يجب أن يكون لدى الأهالي الوعي بأن استخدام السلاح وتبادل إطلاق النار يُعرضهم ومن في محيطهم لخطر الإصابة والوفاة. وعليهم أن يعملوا على تعزيز ثقافة الحوار وحل النزاعات بطرق سلمية، والتواصل مع الجهات المختصة لحل أي خلاف ينشأ بينهم.

في النهاية، يجب على السلطات المحلية تكثيف جهودها في تعزيز الأمن وتطوير الأحياء وتوفير المرافق الضرورية للأهالي. كما يجب تكثيف حملات التوعية بأهمية حل النزاعات بوسائل سلمية ومنع استخدام العنف في تسوية المشاكل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل الحوامدية كمبروسر هواء نيابة جنوب الجيزة

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، حبس الشاب المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل حظيرة منزلهم بعزبة رستم بمركز قطور، بسبب خلافات على الميراث، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبأ فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح بدفنها والتى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • خلافات أسرية.. استمرار حبس المتهم بقتل زوجته ضربًا في العمرانية