موقع 24:
2024-09-30@12:04:24 GMT

في الموسم الأول.. حصاد ميسي مع إنتر ميامي

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

في الموسم الأول.. حصاد ميسي مع إنتر ميامي

أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي موسمه الأول في كرة القدم الأمريكية مع فريق إنتر ميامي، بحصيلة 11 هدفاً في 14 مباراة بجميع المنافسات.

لعب ميسي أساسياً في خسارة فريقه أمام شارلوت 0-1 بالمباراة الأخيرة الرسمية لإنتر ميامي الذي سيحظى براحة أسبوع قبل جولته الاستعراضية في الصين.

ولم يسجل ميسي خلال المباراة التي باتت هكذا الخامسة توالياً التي لا يسجل فيها بالدوري الأمريكي الذي سجل فيه هدفاً في ست مواجهات خاضها مع إنتر ميامي.

???????? Lionel Messi for Inter Miami debut season:

???? 14 Games
???? 8 Wins
⚽️ 11 Goals
???? 5 Assists
???? Leagues Cup
???? 3 Freekick Goals
⭐️ 11 Man Of The Match Awards
✅ Inter Miami's Top Scorer This Season
✅ Top Scorer Of Leagues Cup 2023

GOAT ! ???????????? pic.twitter.com/2U6WIr2nlR

— SK10 ???? (@SK10_Football) October 22, 2023

واستهل ميسي مشواره مع إنتر ميامي بإنجاز كبير، وتوج الفريق بكأس الدوريات ليحرز أول لقب في تاريخه، ويسجل قائد المنتخب الأرجنتيني عشرة أهداف في سبع مباريات بالبطولة.

كما تأهل إنتر ميامي مع ميسي إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، لكن النجم الأرجنتيني لم يتمكن من خوض النهائي الذي خسره الفريق أمام هيوستن دينامو للإصابة.

وأنهى إنتر ميامي الدوري الأمريكي في المركز قبل الأخير بالقسم الشرقي بـ34 نقطة، وحصد ثلاث نقاط فقط في آخر ست مباريات، لكن قبل وصول ميسي كان الفريق يقبع في المرتبة الأخيرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي إنتر ميامي الدوري الأمريكي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر