"عمو البنطلون بتاعي واسع وعايزة اصغره"، تلك كانت بداية أقوال فتاة التجمع ضحية ترزي حريمي في الحي الراقي، بعدما ذهبت إليه لتضيق البنطال الخاص بها فما كان من المتهم إلى أن يتعدى عليها وينتهك جسدها.

صرخت في وجهه وجريت.. جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بـ الحي الراقي اعرف قرار المحكمة بشأن مرتضى منصور في قضية تعويض عمرو أديب عمرو أديب يطالب برقم خرافي في دعوى تعويض ضد مرتضى منصور|تفاصيل الحكاية

تفاصيل تلك الواقعة نرصدها في السطور التالية عندما ذهبت المجني عليها آلاء إلى محل ترزي حريمي وطلبت منه تصغير البنطال الخاص بها ، وعندما اختلى المتهم بالمجني عليها أغلق ستارة الغرفة وتحسس بيده جسدها وصدرها ومواطن عفتها وفتح سوستة الجاكت الخاص بها وأبصر صدرها.

ترزي حريمي 


الفتاة في تلك اللحظة لم تستطيع التحرك ووقفت متشبثه من هول الموقف حتى دخل أحد الزبائن إلى المحل فتركها وخرج خشية افتضاح أمره فأستغلت المجني عليها الفرصة واتصلت بأحد أقاربها استنجدت بها، ولكن سرعان ما عاد المتهم إليها ووضع المتهم ترزي حريمي يده على فمها حتى لا تصرخ وطلب منها عدم الحديث.

اتصدمت بالمكان اللي مسكني منه | جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بالتجمع اعتدى على بنتنا.. أقوال طليقة عنتيل مدينة نصر المتهم بهتك عرض القاصرات مدرس ينتهك جسد طالبة في غياب والدتها وعندما حضرت كانت المفاجأة.. ماذا حدث؟

دقائق معدودة وحضرت قريبة المجني عليها إلى مكان الواقعة ولكن لم تجد أحد داخل محل الخياطة ترزي حريمي فقامت بالنداء على المجني عليها فخرج المتهم من غرفة القياس ووجهه أحمر وخرجت خلفه المجني عليها، وهي تبكي والجاكت الخاص بها مفتوح ويظهر صدرها وقررت لها المجني عليها بما شهدت به في التحقيقات فأبلغت الشرطة.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس ، بمعاقبة ترزي حريمي بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة التعدي على  فتاة في الحي الراقي بالتجمع الأول وألزمته بالمصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل  وعضوية المستشارين محمود مصطفي كمال و محمد أحمد عبد المالك وأمانة سر محمد طه.

وكشفت أوراق القضية ، أن المتهم هو "أحمد .ج"ترزي حريمي قام بالتعدي على المجني عليها "آلاء.م"  بأن طلب منها الدخول إلي غرفة القياس الخاصة بمحل الخياطة مكان عمله وما أن اختلي بها حتى تحسس بيده جسدها وصدرها ومواطن عفتها وفتح الجاكت الخاص بها وعري  صدرها وطلب منها خلع بنطالها علي النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت المجني عليها "آلاء .م" بأنها ذهبت إلي محل الخياطة الذي يعمل به المتهم وطلبت منه تصغير بنطال خاص بها فطلب منها الأخير الدخول لغرفة القياس "البروفة" ، وذلك لقياس محيط خصرها وما أن أختلي بها حتي أغلق ستارة الغرفة تحسس بيده جسدها وصدرها ومواطن عفتها، وفتح سوستة الجاكت الخاص بها وأبصر صدرها ثم دخل أحد الزبائن إلى المحل فتركها وخرج خشية افتضاح أمره فأستغلت الفرصة واتصلت بأحد أقاربها استنجدت بها ، وعاد المتهم اليها ووضع يده علي فمها حتي لا تصرخ وطلب منها عدم اخبار أحد بما تم وسيقوم باصلاح البنطال لها مجانا وطلب منها خلع بنطالها الا أن الشاهدة الثانية أنجدتها بأن دخلت إلى داخل المحل وقامت بالنداء عليها فتركها المتهم وأبلغت بما حدث الشاهدة الثانية .

كشفت شهادة الشاهدة، أنه وردت اليها اتصال من المجني عليها أخبرتها بأنها  تتعرض للتعدي داخل محل الخياطة المقابل للكوافير خاصتها فاتجهت الي محل الخياطة الذي لم تجد فيه أحد فقامت بالنداء علي المجني عليها فخرج المتهم من غرفة القياس ووجهه أحمر وخرجت خلفه المجني عليها وهي تبكي والجاكت الخاص بها مفتوح ويظهر صدرها وقررت لها المجني عليها بما شهدت به في التحقيقات فابلغت الشرطة و كشفت شهادة معاون المباحث بأن تحرياته توصلت إلى صحة الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع الخامس فتاة التجمع المجنی علیها وطلب منها الخاص بها

إقرأ أيضاً:

براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص

ماجد محمد

راتب خيالي وشرط وحيد للحصول على وظيفة داخل فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بإسبانيا، والذي يعد من أشهر الفنادق في العاصمة الإسبانية مدريد .

وكشف رونالدو أن المتقدم، سيحصل على مزايا عدة فور قبوله بالوظيفة، مؤكدًا أنه يبحث عن عمال بعقود دائمة لفندقه “بيستانا سي آر 7″، وأبرز هذه الوظائف نادل ،مشرف، مساعد بار، موظف استقبال، نادل مبتدئ عديم الخبرة ، بشرط أساسي وهام لجميع المتقدمين للحصول على الوظيفة، وهو إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير، ويفضل حصولهم على مؤهل تدريب مهني.

ويتيح فندق الأسطورة البرتغالية، عقدًا دائمًا للموظفين مع تذاكر المطعم وسعرًا مخفضًا في حال رغبتهم في الإقامة داخل الفندق.

ويصل الراتب الذي سيحصل عليه الموظفين في حال قبولهم، لنحو 2300 يورو شهريًا أي ما يعادل 124 ألف جنيه مصري، كما يحصل الموظف في حال قبوله على 30 يومًا في السنة بالإضافة إلى منح الموظفين 20 يومًا إضافيًا، ليكن الإجمالي 50 يومًا، ومكافأة عيد الميلاد، مع تقديم خصم 25% في الحانات والمطاعم.

مقالات مشابهة

  • براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • تيارت / نصيرة .. معاناة أم وأطفالها الأربعة داخل غرفة من الحجر بقرية العسايلية
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • النائب العام يحرّك دعوى جنائية ضد مرتكبي جريمة قتل مواطنتين ويأمر بحبس أحد المتهمين