كتب- محمد نصار:

وصل اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إلى مقر محافظة السويس في مستهل زيارة يقوم خلالها بتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها لخدمة أبناء السويس في بعض القطاعات.

وبحسب بيان، كان في استقبال وزير التنمية المحلية، عقب وصوله إلى مقر المحافظة، اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، والدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، واللواء خالد سعداوي، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني اللواء هشام آمنة السويس محافظة السويس

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من خلال إطلاق سيارات «سند الخير» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر مخفض بالمحافظات والوصول إلى المناطق النائية، وأيضا الدفع بسيارات المراكز التكنولوجية لتوفير خدمات الأحياء للمواطنين وتقديم الطلبات دون عناء، فضلا عن تسيير سيارات خدمة العملاء المتنقلة لمياه الشرب للتفاعل مع طلبات المواطن.

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية لـ«الوطن»، أن مبادرة «بداية» تعمل على خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتفاعل المستمر بين الجهات الحكومية والمواطن. 

تحسين جودة الحياة 

تهدف مبادرة «بداية» لتحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى توفير فر ص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في كل المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة لكل الفئات العمرية من أطفال وشباب وكبار، مع ضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة للمواطنين.

ومن المقرر، أن يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» مساء اليوم من العاصمة الإدارية؛ من أجل بناء مجتمع متقدم ومتكامل وترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق حي فيصل 
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد
  • وزيرة التنمية المحلية تناقش تطوير منطقة العتبة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مقترح تطوير شوارع العتبة مع محافظ القاهرة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ القاهرة مقترح تطوير شوارع العتبة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مع محافظ القاهرة تصميمات الوحدات المقترحة للباعة الجائلين بالعتبة
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • 241 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة خلال العام الجاري بقنا
  • تأكيدا لـ مصراوي.. التنمية المحلية تعلن تسهيلات جديدة في ملف التصالح على مخالفات البناء
  • رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الحزام الأخضر و"سكن لكل المصريين"