موقع 24:
2024-09-17@13:41:20 GMT

غريزمان يعلق على هدفه الثاني في سيلتا

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

غريزمان يعلق على هدفه الثاني في سيلتا

أكد الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل ثلاثية ليقود فريقه أتلتيكو مدريد للفوز على سيلتا فيغو 3-0 في ملعب بالإيدوس، أنه كان يريد أن يلعب عرضية لزميله ألبارو موراتا حين سجل الهدف الثاني، لا التسديد على المرمى.

قال غريزمان في تصريحات عقب اللقاء: "كنا نعرف مدى حاجتهم إلى النقاط الثلاثة، لكننا احتجنا إليها أيضاً، انتصار كبير وفي مصلحتنا.

ثقة الفريق ازدادت".

 

وتابع: "شقت علينا أيضاً صناعة الفرص وضرب الخطوط بالتمريرات الأمامية، لكن حين لعبوا منقوصين صارت الأمور أسهل".

وأردف: "ضغطوا علينا في نهاية الشوط الأول، لكن صارت الأمور أهدأ في الشوط الثاني".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيلتا فيغو نادي أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

بري: الهجوم علينا سيكون ثمنه باهظاً

قال رئيس المجلس النيابي نبيه بري ل «الجمهورية » عن التهديدات الإسرائيلية المتزايدة، انّ لبنان اعتاد عليها وإن علت نبرتها اخيراً. 
 ويستبعد بري هجوماً برياً واسعاً على لبنان، على رغم من تهديد العدو المتكرّر  بتغيير الوضع السائد في الشمال، مرجحاً أن يلجأ الاحتلال إلى زيادة وتيرة عملياته العسكرية لتصبح اكثر كثافة واتساعاً، لكن من دون أن تتطور إلى محاولة الاجتياح. 
ويضيف بري معلّقاً على فرضية الهجوم البري، بلهجة جنوبية: «عَلاوَي.. عَلاوَي.. ،» فالمواجهة المباشرة مع الإسرائيلي على الأرض، وجهاً لوجه، هي ما نتمناه، وهي بالنسبة الينا أفضل بكثير من القصف المتبادل، والعدو يعرف انّه سيدفع ثمناً باهظاً في حال حاول التقدّم على الأرض، ولذلك استبعد ان يلجأ الى مثل هذا الخيار، اّ لّا إذا اراد ارتكاب حماقة.» 
ويلفت بري إلى انّ الصاروخ اليمني الذي اجتاز 2040 كلم وأصاب تل أبيب، يجب أن يدفع نتنياهو الى مراجعة حساباته جيداً قبل أن يقرّر خوض اي مغامرة متهورة ضدّ لبنان. ويتابع: «إذا كان صاروخاً واحداً مصدره اليمن قد فعل فعله في الكيان الاسرائيلي، فماذا لو تدفقت الصواريخ من جوار فلسطين المحتلة؟ .» 
ويشيد بري ب «شجاعة اليمنيين في نصرة غزة ومواجهة الاحتلال »، مشيراً إلى انّ «على العدو الاسرائيلي ان يدرس تاريخهم «ليعرف مع مين عِلِق .
 

مقالات مشابهة

  • هدفه الطلاب.. مروّج مخدرات سقط في قبضة الأمن
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • بري: الهجوم علينا سيكون ثمنه باهظاً
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • نحن إخوة للأمريكيين أيضاً..بزشكيان لا يرفض المحادثات المباشرة مع واشنطن
  • غريزمان يقدم هدية مفاجئة لطفلة مشجعة لأتلتيكو مدريد
  • سيلتا فيجو يهزم بلد الوليد بثلاثية في الدوري الإسباني
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019