مع تتبعنا لصيحات الأزياء المختلفة التي نرصدها لك في كل موسم لتصل لك بشكل مباشر وسريع، من الملابس والأقمشة وصيحات المكياج والمجوهرات، نصل اليوم إلى حديثنا عن "تريند" حقائب الخريف والشتاء المقبلين. 

اقرأ ايضاًسان لوران تكتسح أسبوع الموضة في باريس تحت أنوار برج إيفيل

ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، يمكننا القول بأن الحقائب الصغيرة، أو Mini او الحقائب الـ"مايكرو"، صيحة لافتة لا تقاوم بتصاميم وألوان عصرية ومميزة طغى على تصاميمها اللون الأحمر، واليوم في هذا المقال، سوف نستعرض لك تصاميم حقائب متنوعة من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات ال (Street style).

وكما جاءت بعض الحقائب لتهدف إلى تحقيق النجاح التجاري وخصوصا حقيبة (Ferragamo) التي وصفها البعض بالإسفنجية، وحقائب (Prada) ذات المقبض العلوي لعلملية ورقي وأناقة لا مثيل لها. 

كما أعادت جوتشي إحياء حقيبة "هورسبيت" من عصر توم فورد، والتي أصبحت نسخها الجديدة والقديمة رائجة بالفعل في دوائر المشاهير والتي من بين المعجبين بها ريهانا وكيندال جينر.
 

اللون الأحمر لجاذبية وجرأة لا مثيل لها لموسم خريف وشتاء 2024

كشف المصممون عن عدد كبير من الحقائب الحمراء النارية لخريف وشتاء 2023، بدءا من حقائب الكتف القابلة للثني إلى حقائب اليد المترهلة بالجلود الناعمة والمرنة إلى أنماط الـ"كروسبودي".

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.. استكشفي أسراره

قام ماكسيميليان ديفيس باعتماد اللون الأحمر المميز على الملابس الجاهزة والإكسسوارات لمجموعته الثانية التي تخللتها بشكل مثالي إطلالة باللون الأسود الكامل، كما لا يمكننا تخطي حقيبة غوتشي "هورسبيت"  التي تلونت باللون الأحمر الواضح والتي نسقت مع قفازات باللون الأحمر أيضا بأسلوب جريئ وعصري.

المقابض القصيرة تعود لتبرز أناقتك الكلاسيكية

عندما يتعلق الأمر باتجاهات حقائب اليد، فإن "برادا" تستحق الإهتمام دائما حيث تبهرنا بتصاميم يتبعها إبداعات علامات راقية أخرى تصاميم مميزة، حيث ظهرت الحقائب ذات المقبض العلوي كموضوع رئيسي في مجموعة "راف سيمونز" و"ميوشيا برادا" لخريف وشتاء 2023، ليتبعها باقي المصممين ودور الأزياء الراقية بنتصاميم مماثلة بمقبض علوي ولكن بلوحة ألوان مختلفة كالأصفر والوردي السكري والأسود. حيث أبدعت دور  Ferragamo وDior وSchiaparelli في هذا الشكل المثالي للحقيبة.

السلاسل تزين حقائب خريف 2023-2024

لويفي، فيكتوريا بيكهام ولوي فيوتون جلبوا موضة السلاسل الذهبية والفضية مجددا هذا الموسم. إذ تعتبر السلاسل  المعدنية الموجودة في العديد من الحقائب لهذا الموسم بمثابة مجوهرات لحقيبتك، وطريقة أنيقة للإرتقاء حتى بأبسط مظهر وأقله تفاصيل لتنتقل الحقيبة مع إطلالتك إلى مستوى راقي وغاية في الرقي.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ حقائب تريند خریف وشتاء

إقرأ أيضاً:

الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم أنه يوجد 63.5 ألف معلم بالتعليم قبل الابتدائي، منهم 59.8 ألف معلم بالتعليم العام، 3.7 آلاف بالتعليم الأزهري يقومون بالتدريس لعدد 1.5 مليون تلميذ (منهم 1.3 مليون تلميذ بالتعليم العام، 210.5 ألف تلميذ بالتعليم الأزهري) خلال عام 2023/2024.

وأشار الجهاز إلى أن متوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (21) تلميذًا بالتعليم العام، وبالنظر على مستوى المحافظات حققت محافظة قنا العدد الأكبر حيث بلغ (40) تلميذًا لكل معلم، بينما حققت محافظة الوادي الجديد العدد الأقل وبلغ (9) تلاميذ لكل معلم، وبلغ متوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (56) تلميذًا بالتعليم الأزهري.

ولفت الجهاز إلى أنه يوجد 469.5 ألف معلم بالتعليم الابتدائي (منهم 406.3 ألف معلم بالتعليم العام، 63.2 ألف معلم بالتعليم الأزهري) يقومون بالتدريس لعدد 15.2 مليون تلميذ (منهم 13.6 مليون تلميذ بالتعليم العام، 1.6 مليون تلميذ بالتعليم الأزهري) خلال عام 2023/2024. 

ومتوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (34) تلميذًا بالتعليم العام، وبالنظر على مستوي المحافظات حققت محافظة الجيزة العدد الأكبر حيث بلغ (44) تلميذًا لكل معلم، بينما حققت محافظة الوادي الجديد العدد الأقل وبلغ (9) تلاميذ لكل معلم، وبلغ متوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (25) تلميذًا بالتعليم الأزهري. 

أما التعليم الإعدادي فيوجد 265 ألف معلم بالتعليم الإعدادي (منهم 230.1 ألف معلم بالتعليم العام، 34.9 ألف معلم بالتعليم الأزهري) يقومون بالتدريس لعدد 6.7 مليون تلميذ (منهم 6.1 مليون تلميذ بالتعليم العام، 570.7 ألف تلميذ بالتعليم الأزهري) خلال عام 2023/2024. 

ومتوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (27) تلميذًا بالتعليم العام، وبالنظر على مستوى المحافظات حققت محافظة الجيزة العدد الأكبر حيث بلغ (36) تلميذًا لكل معلم، بينما حققت محافظة الوادي الجديد العدد الأقل وبلغ (7) تلاميذ لكل معلم، وبلغ متوسط أعداد التلاميذ لكل معلم (16) تلميذًا بالتعليم الأزهري.

مقالات مشابهة

  • روابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024
  • إحالة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالمرج للجنايات
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • بالفيديو: الجيش السوداني يسيطر على شوارع بحري بعد معارك ضارية مع قوات الدعم السريع
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • الإحصاء: 21 تلميذًا لكل معلم بالتعليم العام خلال 2023/2024