سرايا - استشهد، الأحد، 5 فلسطينيين في جنين وطمون ونابلس، 3 منهم برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وآخران جراء قصف استهدف مسجدا.

ونقلًا عن مصادر طبية في جنين، فقد استشهد شاب، وآخر لم تعرف هويته بعد وصل أشلاء إلى المستشفى، وأصيب عدد آخر بجروح متفاوتة، بعد استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مسجد الأنصار في حارة الدمج بالمخيم.



وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة قباطية، ما يرفع حصيلة الشهداء في جنين، إلى 3 منذ الفجر.

وفي مدينة نابلس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد شاب وأصيب 3ة آخرون بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم عسكر شرق نابلس.

وفي طوباس، استشهد شاب برصاصة في الرأس، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة طمون، فيما أصيب 6 آخرون بجروح خلال مواجهات في مدينة طوباس.

وبارتقاء الشهداء الـ5 في جنين وطوباس ونابلس، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل في 7 تشرين الأول إلى 90 شهيدا.

وفا
إقرأ أيضاً : مستوطنون يقتحمون "الأقصى" والاحتلال يمنع الطلبة من الوصول لمدارسهمإقرأ أيضاً : الهلال الأحمر المصري: يمكن إدخال شاحنات مساعدات الأيام المقبلة إلى غزةإقرأ أيضاً : مكتب الجزيرة في غزة يتلقى تحذيرًا من جيش الاحتلال بالاخلاء لقصف متوقع


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: جنين الاحتلال الاحتلال الاحتلال مدينة الصحة الاحتلال الاحتلال مدينة جنين الاحتلال مدينة الصحة نابلس غزة الاحتلال جنين الاحتلال الإسرائیلی فی جنین

إقرأ أيضاً:

شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش

  استشهد العسكريّ في الجيش يوسف عبد العال من بلدة حلتا جراء العدوان الإسرائيلي على مركز الجيش في الوزاني.     وكان شقيقه حسين قد استشهد جراء غارة استهدفته في بداية العدوان قبل نحو عام.     وكان الجيش أعلن عن استشهاد أحد العسكريين نتيجة استهداف مسيّرة تابعة للعدو الإسرائيلي دراجة نارية أثناء مرورها عند حاجز العمرة- الوزاني التابع للجيش.      

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الأطفال و”الصحفيين” في غزة
  • تقرير فلسطيني: الاحتلال اعتقل 45 شخصاً من الضفة الغربية خلال أقل من 24 ساعة
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي