عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، ترزي حريمي بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بـ الاعتداء علي فتاة في التجمع الأول وألزمته بمصاريف الدعوى.

اعرف قرار المحكمة بشأن مرتضى منصور في قضية تعويض عمرو أديب صرخت في وجهه وجريت.. جريمة أخلاقية ضد مضيفة طيران بـ الحي الراقي

وجاء في أمر الإحالة، المتهم انه قام به.

تك عرض المجني عليها بأن طلب منها الدخول إلى غرفة القياس الخاصة بمحل الخياطة مكان عمله، وما إن اختلى بها حتى تحسس بيده جسدها ومواطن عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكشفت شهادة المجني عليها أنها ذهبت إلى محل الخياطة الذي يعمل به المتهم وطلبت منه تصغير بنطال خاص بها فطلب منها الأخير الدخول لغرفة القياس، وما إن اختلى بها حتى أغلق ستار الغرفة، وتحسس بيده جسدها ومواطن عفتها، ثم دخل أحد الزبائن إلى المحل فتركها وخرج خشية افتضاح أمره، فاستغلت الفرصة واتصلت بإحدى أقاربها استنجدت بها، وعاد المتهم إليها ووضع يده على فمها حتى لا تصرخ وطلب منها عدم إخبار أحد بما تم وسيقوم بإصلاح البنطال لها مجانا وطلب منها خلع بنطالها إلا أن الشاهدة الثانية أنجدتها بأن دخلت إلى داخل المحل وقامت بالنداء عليها فتركها المتهم وأبلغت بما حدث.

 

وكشفت شهادة الشاهدة جيلان. ج، أنه ورد إليها اتصال من عميلة قريبة المجني عليها أخبرتها بأن الأخيرة تتعرض للتحرش داخل محل الخياطة المقابل للكوافير خاصتها، فاتجهت إلى محل الخياطة الذي لم تجد فيه أحدا فقامت بالنداء على المجني عليها فخرج المتهم من غرفة القياس ووجهه أحمر وخرجت خلفه المجني عليها وهي تبكي، وأقرت لها المجني عليها بما شهدت به في التحقيقات فأبلغت الشرطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"

أصدرت الدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم في إعادة محاكمة المتهم خطيب عبد الظاهر محمود المتهم رقم 4 بأمر الإحالة فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فتنة الشيعة"..  حيث قضت المحكمه بمعاقبته بالسجن المشدد لمده 10 سنوات عما اسند اليه من اتهامات والزمته المحكمه بالمصاريف الجنائية.
 

صدر الحكم برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.

 

وأسندت النيابة للمتهم وآخرين ارتكاب جرائم التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة أحد زعماء المذهب الشيعى فى مصر، وثلاثة آخرين من أبنائه واتباعه عمدًا، بأن توجه الجناة إلى مكان تواجدهم وحاصروهم، حاملين أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج منه، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.

مقالات مشابهة

  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • عاجل..  المشدد 10 سنوات للمتهم الرابع بقضية "فتنة الشيعة"
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ «سائقين» بالعبور بتهمه السرقة بالإكراه
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور