أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، انقطاع المياه عن عدد من المناطق بمدينة طوخ، اليوم الأحد، بسبب إحلال وتجديد الشبكات فى المدينة.


وقالت شركة المياه والصرف الصحى بالقليوبية فى بيان لها أن الانقطاع لمدة 7 ساعات تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرا ،  مشيرة إلى أن الأماكن المتضررة من الانقطاع هى "شارع مصرف الحصة، شارع جلال حجاج، شارع أحمد عبد العزيز، منطقة بنك الإسكندرية، غرب السكة الحديد".


وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وأنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتأكد من صلاحية المياه للاستخدام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية السكة الحديد انقطاع المياه شركة المياه والصرف الصحى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، انه تم فتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة للعام الدراسى 2024/2025 "الدور الاول"  لقبول ابناء محافظة الفيوم من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وذلك اعتبارا من 23 يونيو وحتى يوم 11 يوليو القادم .

وتقبل المدرسة الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمجموع 260 درجة والحاصلين على الشهادة الاعدادية الازهرية بمجموع 455 درجة.

يشترط لقبول الطلاب الحصول على الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2023/2024  وان لايزيد سن الطالب فى اول اكتوبر القادم عن 18 سنة  وان يكون الطالب حاصل على الشهادة الاعدادية والصفين الاول والثانى الاعدادى من محافظة الفيوم  والالتزام بالتوزيع الجغرافى للمدارس وان يكون الطالب مصرى الجنسية ولائق طبيا وان لايقل مجموع الطالب على 260 درجة بنسبة 93% والاولوية للحاصلين على المجموع الاعلى  , ويقبل بنسبة 5%  من اجمالى المتقدمين من طلاب الاعدادية لكل مدرسة  وان يجتاز الطالب 60% من كل مادة فى الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية التى تعقد بالمدرسة .

التخصصات فى المدرسة

وان البيانات المطلوبة من الطالب فى طلب الالتحاق بالمدرسة تتضمن الاسم رباعى والرقم القومى  وتاريخ الميلاد وعنوان الطالب والسن فى اول اكتوبر وسنة الحصول على الشهادة الاعدادية  وبيان نجاح للصفوف الاول والثانى والثالث الاعدادى مع رقم تليفون ولى الامر .على ان يرفق بطلب التقديم صورة الشهادة الاعدادية وصورة شخصية واستمارة النجاح .

واشارت الى ان التخصصات فى المدرسة اربعة  وهى تشغيل وصيانة محطات مياة الشرب والصرف الصحى – ضبط وجودة محطات مياة الشرب والصرف الصحى –تشغيل وصيانة شبكات مياة الشرب والصرف الصحى –تشغيل وصيانة محطات التحلية وتحلية مياة البحر.

5

مقالات مشابهة

  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بهذه المناطق في الجيزة
  • فتح باب التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب للحاصلين على الإعدادية
  • تعرف على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الصف بالجيزة.. غدا
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • 4 شركات في البورصة تتكبد خسائر سوقية اليوم لهذا السبب