حذفت منصات شركة "ميتا" (فيسبوك وإنستغرام) فيديو للفنان السوري ياسر العظمة، أعرب خلاله عن تضامنه مع قطاع غزة، الذي يتعرض لقصف عشوائي، فيما لا يزال الفيديو موجودا على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

واستبدل الفنان السوري الفيديو بصورة امرأة تحتضن طفلة صغيرة، وقال في تدوينته: "مابعرف كيف بدي ابدأ الكلام .. لساني ارتبط وماعم أعرف اختار الألفاظ.

المصاب كبير.. تتضاءل أمامه المعاني، وتنكمش الحروف".

وأضاف: "ياترى يلي عم يصير بغزّة حقيقي ولا وهم؟ واقع ولا كابوس؟ معقول تندفن غزّة تحت الأنقاض، ويتشرد شعبها و يتهجر قسرا من قبل عدو شيطاني صهيوني.. لا قلب له ولا رحمة لديه. معقول تنقصف المشافي بالقنابل وكأنها قلاع عسكرية! وتندك المدارس بالصواريخ وكأنها مستودعات أسلحة! وتنباد العوائل وتتفجر البيوت كأنها أوكار مجرمين!"

وتابع: "ياأهالي غزّة الصامدين في أرض فلسطين الغالية. لايعرف معنى الوجع إلا من ذاق آلامه.. ولاقسوة التشرد إلا من هجّر وأبعد عن أهله وأوطانه، ولالوعة الفقد إلا من خسر أهليه وذويه. من سوريا وشعبها الذي يشاطركم أحزانكم ومآسيكم، كل دعم وتعاطف وإكبار".

وأرفق الفنان السوري تدوينته بمقطع فيديو من مسلسله الشهير "مرايا"، كان يتحدث فيه عن عن أهداف الغرب وتسويقهم المضلل لحضارات العرب وتاريخهم المشرّف، ويدعو الحكومات العربية لإنشاء محطات بث للصورة الحقيقية عن عالمنا العربي، ونشر المعلومات الصحيحة عن الواقع.

ياأهلنا في غزة
أنتم في القلب والعين pic.twitter.com/sxcdKgVfHP

— Yaser Alazmeh ياسر العظمة (@YaserAlazmeh) October 19, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية فيسبوك ياسر العظمة غزة فيسبوك غزة الاحتلال ياسر العظمة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد الشباب على وجهه.

وفي مقطع الفيديو يظهر محمد رمضان وهو محاط بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساحل الشمالي، بينما إحتد رمضان على أحد الشباب وقال له “هات الموبايل”، حيث كرر الجملة أكثر من مرة بحده واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه.

ولكن هذه المرة لم يقف الشاب صامتا مصدوما، بل رد الصفعة في الحال لمحمد رمضان وسط ذهول المحيطين.

ولم يعرف حتى الآن سبب هذا الشجار بين الفنان والشاب، لكن البعض زعم أن الشاب إلتقط صورة لرمضان أثناء مروره ما أزعج الأخير ودفعه الى طلب “الموبايل” لحذف الصورة.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا المشهد، حيث عبر كثيرون عن غضبهم تجاه صاحب “نمبر وان”، وعبروا عن رفضهم لتصرف محمد رمضان تجاه أحد المعجبين الشباب والذي يعتبر إهانة كبيرة في العلن، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرد فعل الشاب السريع حيث رد الصفعة للفنان في حينه على مبدأ “العين بالعين”.
يذكر أن محمد رمضان كان أحد منتقدي تصرف عمرو دياب عندما صفع شابا من معجبيه، حيث قال في حوار تليفزيوني لاحق للواقعة أنه كان حاضرا لذات الزفاف وتعرض لنفس الموقف من ذات المعجب ، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير طوال الوقت من معجبيه في كل مكان وزمان.

بعيداً عن الاخبار السياسية ‼️????

الفنان المصري محمد رمضان يصفع شاب ليرد الشاب بصفع رمضان pic.twitter.com/iE4qP63dhI

— موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) July 8, 2024

صحيفة الإمارات اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تغيير جديد في سياسة “ميتا”.. ما الذي تحاول الشركة تبنيه؟ 
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • مهرجان المسرح المصري يمنح شهادات مشاركة للمتدربين في ورشة السينوغرافيا
  • أميرة بدر تدافع عن محمد رمضان بعد فيديو صفعة المعجب: "تفاهة من الشاب بهدف التريند"
  • نعش أبيض وأنغام جنائزية.. حقيقية الفيديو المتداول لجنازة لونا الشبل
  • القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع معجب بالساحل الشمالي.. ماذا حدث؟
  • نعش أبيض وأنغام جنائزية.. حقيقية فيديو متداول لجنازة لونا الشبل
  • عاجل.. بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • سبايدر مان في الضاحية.. فيديو يرصد ما فعله!